الأخبار اللبنانية

دورة تدريبية في المركز العربي للإنماء الثقافي للمعلمين

دورة تدريبية في المركز العربي للإنماء الثقافي للمعلمين

أجرى المركز العربي للإنماء الثقافي في طرابلس دورة تدريبية خاصة بأفراد الهيئة التعليمية و المرشحين للتدريس بالتعاون

مع المركز التربوي للبحوث الانماء.

 

الدورة التي أقيمت في قاعة المركز العربي للإنماء الثقافي في أبي سمراء ، امتدت من 19 الى 23 أيلول الجاري ، و تضمنت محاضرات و دروسا و أنشطة عملية عن : كيفية إدارة الصف ،
و التقنيات الناشطة ، و المبادئ الأساسية في التربية و التعليم و في تدريس اللغات و تعزيزها
و تطويرها  و في تدريس العلوم الانسانية و الاجتماعية. افتتحت الدورة الأمين العام للمركز د. ندى مؤذن الأيوبي و تمت بإشراف و مشاركة الاساتذة: منيفة عساف حكم مسؤولة مركز الموارد  في مشروع التدريب   المستمر و الإخصائيين التربويين أنستازيا الأيّا و دعد الضاهر عن المركز التربوي                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      للبحوث و الإنماء و السادة : مدير المركز العربي  د. رهيف أيوبي و  د. فيكتور غريّب ، الأستاذ أحمد رطل و الاستاذ إبراهيم مراد عضو المركز  ، و أدارها الاستاذ روجيه سمراني مسؤول التدريب في المركز العربي للانماء الثقافي.

و كان قد سبق للمركز المذكور أن أقام ورشة عمل خلال حزيران الماضي بالتعاون مع منظمة الاسكوا حول موضوع : حماية المرأة في النزاعات المسلحة أدارتها الدكتورة هدى رزق المستشارة الاقليمية في المنظمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى