إجتماعيات

المركز الإسلامي ينعي ميقاتي

نعى المركز الإسلامي في طرابلس المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عمر عبد الإله ميقاتي -عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى والمشرف العام على مؤسسات العزم- “رحمه الله تعالى” الذي انتقل إلى جوار ربِّه عصر يوم السبت ٢٠٢١/١/٢٣، مُعرباً عن أحرِّ التعازي والمواساة لِسماحة مفتي الجمهورية -رئيس المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى، ودولة الرئيس نجيب ميقاتي، وأسرة آل الميقاتي الكِرام وكافة مُحبّيه وأعضاء المجلس الشرعي الأعلى.

وأعرب المركز الإسلامي في طرابلس عن بالغ الحزن والأسى لهذا المُصاب الجلل الذي أحزن طرابلس خاصة ولبنان عامة، لِما للفقيد الراحل من محبة صادقة وتقدير عظيم ومكانة كبيرة ترسّخت في القلوب بفضلٍ من الله عز وجل، ثم بما قام به من أدوار عظيمة وجهود حثيثة ومخلصة في خدمة المدينة وأهلِها خاصة والمجتمع والفكر عامة.

إنَّنا فقدنا بوفاته رحمات الله تعالى عليه إنسانًا بكل ما تعنيه الإنسانية؛ هو صاحب قلب كبير، وابتسامة دائمة صادقة، وطيب نفس، وصدق مشاعر، هو محبٌّ لمدينته ووطنه وأهلِه، وهم الذين بادلوه عظيم المحبّة وبالغ التقدير.

نسأل الله عز وجل أن يتغمّد الفقيد بواسع رحماته، ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه عن أهلِه ومُحبّيه خير الجزاء، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

المركز الإسلامي في طرابلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى