المقالات

وباعوها بثمن بخس – بقلم: عماد العيسى

بسم الله الرحمن الرحيم وباعوها بثمن بخس – بقلم: عماد العيسى
واخيرا تمخض الجبل فولد فأرا” وتمخض ابو الهول فولد مشروع دولة رخيصة الثمن لا تتعدى الاربعين مليار دولار , نطق شهريار واتحفنا وزير خارجية مصر الاسلام مصر الازهر مصر محمد عبدو مصر جمال عبد الناصر , عفوآ مصر الرئيس العربي الاسلامي الحاج محمد حسني مبارك , افصح عن بعض ما هو مخفي من اتفاقيات تحت مسمى السلام بين الفريق العباسي الحسني والحسيني بالتعاون مع المعلم الاكبر ابوعلي حسين اوباما , ومع استاذهم  النتن ياهو . لا تخافوا ايها الفلسطينيون والعرب اذا كنتم خائفين , ففلسطين ستباع بثمن بخس  دراهم معدودة , فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر بارضها ونهرها وبحرها وبياراتها جبالها وسهولها , 40 مليار دولار امريكي هو الثمن فقط لا غير والله اعلم لمن هل هي لشركات محمود عباس واولاده ام لشركائه من امثال محمد دحلان والرجوب وصائب عريقات وغيرهم . وهذا هو ثمن فلسطين .
عذرا ايها الشهداء من اين ما كنتم من لبنان من سوريا من اليابان من مصر من الاردن من فلسطين من امريكا من كوبا من كل بقاع الارض , عذرا ايها الشهيد احمد موسى لانك شهيد الثورة الاول , عذرا ايها القادة الشهداء من ابو يوسف النجار الى كمال ناصر الى كمال عدوان الى محمود المبحوح الى عماد مغنية . من سنتذكر لنتذكر . لا تهتموا فوزير خارجية الرئيس المفدى حسني مبارك والوصي على سلطة محمود عباس طمئننا الى ان هذا المبلغ سوف يتيح ترتيب أوضاع الفلسطينيين الذين ينتظرون إقامة دولتهم في وضع يستطيعون فيه أن يكونوا  جيران لدولة اسرائيل ولديهم اكتفاء ذاتي، وتتوفر لهم كافة الخدمات، ويتلقون تعويضا عن الأراضي التي خسروها.بمعنى آخر ثمن الارض المباعة رسميآ من الفريق العباسي وبشهود عربي رسمي .
وبحسبه فإن التوصل إلى تسوية إسرائيلية – فلسطينية هو في مصلحة الشعبين أولا، وفي مصلحة المنطقة كل المنطقة , عذرا من كل من كان له علاقة حتى بشعار .
فليسقط وعد بلفور.. فليسقط حلف بغداد..ما أخذ بالقوة لا يستردّ بغير القوة..لا صلح لا اعتراف لا مفاوضات..لا صوت يعلو فوق صوت المعركة..صراعنا مع اليهود صراع وجود وليس صراع حدود.. ع المكشوف ع المكشوف صهيوني ما بدنا نشوف..ثورة حتى النصر..فتح مرت من هنا..طريق العودة يمر من عمّان..من بيروت..من دمشق..من جونيه..من طهران..من بغداد..من الكويت من وين ما بدّك..ثوري ثوري يا جماهير الارض المحتلة..لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة..واخيرا وليس آخرا..يرجى عدم الازعاج ..لا صوت يعلو فوق صوت المفاوضات حتى لو فشلت المباشرة  ليس لدينا ما نخسره المكتوب بينقرأ من عنوانه سنة مفاوضات وعشرة سنوات للتنفيذ ويا جبل ما يهزك ريح واللي مش عاجبه يشرب من بحر غزة .
عذر والف عذر لا يكفي ولن يكفي فأعذار العالم كل العالم لا تكفي ولن تكفي . ايها المفاوضون بأسم الشهداء كل الشهداء نقول لكم اذهبوا الى الجحيم لن تنفعكم مفاوضاتكم  ان كانت مباشرة او غير مباشرة , ففلسطين ستظل عربية لاهلها ولن تنالوا الا الوهم والخزي في الدنيا وفي الاخرة  ارض اسراء النبي محمد صلع  وارض مولد سيدنا المسيح عليه السلام ارض الانبياء لن تكون الا حرة … عذرا ايها البائعون  ايها المتاجرون ففلسطين ليست للبيع .
صحافي واعلامي فلسطيني
عماد العيسى [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى