الأخبار اللبنانية

دبوسي يولم على شرف الوفد العربي المشارك في ملتقى الكشاف العربي

أقام أمين المال في غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي حفل غداء تكريمي على شرف الوفد العربي المشارك في ملتقى الكشاف العربي الذي أقيم برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي بمناسبة مئوية الحركة الكشفية العربية ومرور 55 عاماً على تأسيس الكشاف العربي.
حضر الاحتفال الذي أقيم في مطعم الشاطئ الفضي الى دبوسي، رئيس الملتقى النائب السابق بهاء الدين عيتاني، رئيس اتحاد كشاف لبنان نبيل بيضون واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد، رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور عبد الله ناصيف، أمين عام المنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطب عبد المجيد، ممثل المكتب الكشفي العالمي في جنيف الدكتور سعد زيان، رئيس كشافة الكويت الدكتور جعفر العريان، رئيس كشافة بور سعيد عبد الملك الزيني، أمين عام الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير غنيم وعضو اللجنة الكشفية العربية سلطان مفتاح ورؤساء الجمعيات الكشفية في لبنان وأعضاء القيادة العامة والمفوضية العامة في الكشاف العربي في لبنان.
بعد النشيد الوطني، تحدث صاحب الدعوة توفيق دبوسي، مرحباً بالضيوف العرب في رحاب عاصمة الشمال، وعدد دبوسي السمات الاساسية لطرابلس ولدورها الريادي ودور الغرفة في تعزيز التواصل والتكامل مع العالم العربي، ودعا دبوسي الى تعزيز الشراكة ما بين الكشافة ومؤسسات المجتمع المدني لا سيما الغرف التجارية، شاكراً للرئيس ميقاتي دعمه ورعايته لفعاليات ملقتى الكشاف العربي في لبنان.
كما تحدث عيتاني وبيضون والدكتور زيان شاكرين لدبوسي دعوته، وأكدوا في كلماتهم أهمية دور الغرف التجارية العربية في دعم الحركة الكشفية. ثم تبادل الحضور الدروع التقديرية وأخذوا صورة تذكارية جامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى