الأخبار اللبنانية

وفد من المؤتمر المؤتمر الشعبي اللبناني في الشمال يزور الجبهة الشعبية

زار وفد من المؤتمر المؤتمر الشعبي اللبناني في الشمال ضم الاستاذ المحامي مصطفى عجم مسؤول المؤتمر الشعبي في الشمال والاستاذ المحامي عبد الناصر مصري عضو قيادة المؤتمر  ومسؤول اتحاد الشباب الوطني في الشمال والاستاذ حسن تليجه مدير مركز ابن سينا الطبي وكان في استقبال الوفد الرفاق عماد عودة عضو قيادة فرع لبنان للجبهة الشعبية ومسؤولها في الشمال واعضاء اللجنة المركزية الفرعية للجبهة نبيل السعيد واحمد غنومي والمسؤول الاعلامي للجبهة الشعبية في الشمال فتحي ابو علي وذلك في مكتبهم في مخيم البداوي اليوم الثلاثاء الموافق في 30/11/2010 .

في البداية تحدث المحامي مصطفى عجم عن اواصر العلاقة التاريخية والمميزة التي تربط المؤتمر الشعبي اللبناني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان على صعيد المركز او الشمال .

ومن ثم رحب الرفيق عماد عودة بالرفاق في المؤتمر الشعبي اللبناني واكد على تمتين وتوطيد العلاقة بين الطرفين لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وتطرق الطرفيق الي الوضع الفلسطيني وما ألت اليه الامور منذ الانقسام الحاصل في الساحة الفلسطينية والعودة الى المفاوضات المباشرة والغير مباشرة  واكدا على حق الشعب الفلسطيني باعطائه الحقوق الودنية والاجتماعية والانسانية  ورفض مبدأ التوطين والتهجير وحق عودة الشعب الفلسطيني الى دياره وقراه التي هجر منها في العام 1948 .

وفيما يخص الوضع في لبنان اكد الطرفين على  رفض مشروع الفتنة والاقتتال الداخلي ورفض كل المشاريع التي تعيق العمل المقاوم واكدا على دعم المقاومة في لبنان وفلسطين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى