إجتماعيات

بيان صادر عن جمعية قل لا للعنف

اصدرت جمعية قل لا للعنف (اللبنانية) بيان اكدت على ما جاء من مواقف مشرفة بتأييد التام لبيان وزارة الخارجية السعودية ، و جهود حكومة المملكة العربية السعودية الرامية لاستقرار وأمن المنطقة، ودورها الرئيسي في ترسيخ الاعتدال والتسامح ونبذ العنف ومكافحة الارهاب . وايدت الجمعية بيان وزارة الخارجية السعودية ، ورفض أي محاولات لاستغلال أي قضية أو التدخل في شؤون المملكة العربية السعودية الداخلية.

وصرح رئيس الجمعية الاعلامي طارق أبوزينب ، نرفض استهداف المملكة العربية السعودية و رموزها ، في وقت تزداد فيه التحديات التي تواجهها المنطقة ، وخاصة بالاستهداف المتكرر من قبل الارهابيين الحوثيين على سيادة المملكة العربية السعودية .

واكد الاعلامي ابوزينب على توحيد كلمة الأمتين العربية الإسلامية ورص الصفوف بجانب قيادة المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق لمواجهة التحديات الكبرى التي تمر بها المملكة العربية السعودية ، و التي تمثل المملكة ٢ مليار مسلم و أمن المملكة العربية السعودية هو أمن كل الدول العربية والاسلامية، و رفض المؤامرات والتقارير المضلله التي تستهدف قيادة المملكة السعودية ، واضاف الاعلامي أبوزينب أن صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله يمثل كل الشباب العربي والاسلامي .

واكد الاعلامي ابوزينب نحن كجمعية وناشطين لبنانيين وعرب ندين استهداف السعودية بهجوم باليستي و”مسيّرات” مفخخة من الارهابيين الحوثيين ومن يدعهم ، واستمرار هذه الهجمات دليل جديد على سعي الحوثيين لتقويض الأمن والاستقرار في المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى