الأخبار العربية والدولية

سيادة المطران عطا الله حنا : ” بعد مرور عام على انتشار جائحة الكورونا

نترحم على اولئك الذين تركوا هذا العالم وندعو بالشفاء الكامل للمصابين لكي يعودوا اصحاء”

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه قد مر عام على انتشار جائحة الكورونا في مشارق الارض ومغاربها هذا الوباء الذي وصل الى مشرقنا والى بلادنا وادى الى معاناة شعوبنا وابناءنا وخاصة في فلسطين الارض المقدسة .
لقد ودعنا وخسرنا اصدقاء كثيرين الذين لم يتمكنوا من الانتصار على الوباء خسرناهم على الارض ولكن ربحتهم السماء وهنالك احباء واعزاء لنا يعانون من هذه الجائحة فمنهم من هو محجور في منزله ومنهم من يعالجون في المستشفيات التي باتت تعج بالمصابين .
آلام واحزان واوجاع وتنهدات منتشرة في كل مكان والله نسأل بأن يتحنن على البشرية كلها وان يرأف بها وان يمحوا أثامنا وخطايانا وان ينجي العالم من هذا الوباء الخبيث وخاصة هذا المشرق الذي عانى من الدمار والارهاب والحروب والفقر وها هو اليوم يعاني من هذا الفيروس الذي لا يرى بالعين المجردة ولكنه شلّ كل شيء .
ايماننا قوي بالله القادر على كل شيء ومع الاجراءات الاحترازية والصحية الوقائية التي يجب ان يلتزم بها الجميع نحن نتوجه الى الله في هذا اليوم الذي فيه نصلي من اجل الراقدين بأن يرأف الرب الاله بجبلته ونقول لاولئك الذين فقدناهم وخسرناهم بسبب هذه الجائحة وغيرها من الامراض .
فليكن ذكركم مؤبدا …
أما اولئك القابعين في المستشفيات وفي منازلهم وهم قيد المعالجة نتمنى بأن يرأف الرب الاله بهم ويتحنن عليهم وعلى اسرهم وان تعود اليهم صحتهم وقوتهم وعافيتهم.
انه وباء ادخل الى مجتمعنا آلاما واحزانا كثيرة ولكننا نحمل رجاء في زمن الوباء وايمانا قويا في الاوقات الصعبة والحرجة ونتمنى بأن نشهد قريبا انتصارا على هذا الوباء وشفاء لكل المصابين والمرضى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى