الأخبار اللبنانية

لقاء مشترك بين جمعية إقرأ وحركة الناصريين الأحرار:

نحذرمن أي أعمالٍ كيدية قد يقوم بها حزب الله ضد قيادات سنيّة الشيخ دقماق ود. العجوز : سنوسع لقاءاتنا لتأسيس جبهة موحدة لمواكبة المرحلة
في سياق اللقاءات الدورية والتنسيق المشترك بينهما ، عقد لقاء في بيروت بين جمعية إقرأ برئاسة الشيخ بلال دقماق وحركة الناصريين الأحرار برئاسة الدكتور زياد العجوز تم خلاله التباحث في شؤون الساعة على الساحتين المحلية والإقليمية .
ورأى المجتمعون بأن الوضع العام لا يبشر بالخير حيث تتسارع الأحداث في المنطقة وتعكس وتفرض نفسها بشكل مباشر وغير مباشر على  الساحة اللبنانية في ظل محاولات القوى المحسوبة على النظامين السوري والإيراني والتابعة لهما جعل لبنان عموما وطرابلس خصوصا  صندوق بريد أو جسر عبور لمؤامراتهم على مستوى الوطن العربي كله .
واستنكر المجتمعون استمرار حزب الله وأسياده الفرس بالتدخل في الشؤون العربية الهادفة الى زعزعة الأمن والإستقرار وبث الفتنة بين شعوبها لأسباب لم تعد تخفى على أحد . فالنظام الفارسي الإيراني يحاول تحقيق حلمه بإعادة إمبراطوريته تحت عناوين خادعة تمتزج بها حماسة الشعوب للشعارات المضللة التي يطلقها لتمهد الطريق للتسلل الى مجتمعنا العربي واستغلال ثغرات كثيرة داخله لوضع يده على أهم مفاصل الحياة به ، وما التحديات التي يتعرض لها لبنان سوى نموذج لهذا الإستغلال الرخيص والمفضوح الذي سنعمل والقوى الشريفة على مواجهته وإفشال إنقلاب حزب الله فيه .
وحذر المجتمعون من أي أعمالٍ كيدية قد يقوم بها حزب الله ضد القيادات السنيّة التي رفضت الإنصياع لسياسته بعد أن باتت سيطرة هذا الحزب على الدولة اللبنانية كبيرة ، مؤكدين بأن أهل السنّة في لبنان لن يقفوا موقف المتفرج أمام أي غبنٍ أو تحدٍ أوضيم بعد اليوم.
وأعلن الشيخ ” دقماق ود. العجوز ” عن توسيع دائرة اللقاءات المشتركة بينهما لينضم اليها قريباً قوى أخرى من مختلف المناطق اللبنانية لتأسيس جبهة موحدة تتطلبها المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى