إقتصاد وأعمال

دبوسي عرض مع زواره الاوضاع الاقتصادية وشؤونا طرابلسية

عرض رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الاوضاع الاقتصادية العامة مع زواره حيث تناول مع امين سر جمعية تجار طرابلس غسان حسامي الظروف التي يمر بها القطاع التجاري والمشاكل التي تواجهها المؤسسات التجارية ومعاناتها جراء الإنكماش والجمود الذي تشهده الحركة التجارية اللبنانية عموماً وطرابلس والشمال خصوصا.
وشرح دبوسي مرتكزات المنظومة الإقتصادية المتكاملة من طرابلس الكبرى مع مجموعة الموقع الإعلامي Tripoli Lives بمشاركة الأستاذ حسين زيد مؤسسQUAD Digital Media .
وبحث دبوسي مع رئيس جمعية رجال الأعمال اللبنانية الفرنسية انطوان منسى في السبل الكفيلة بتعزيز حركة التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين اللبنانيين المقيمين منهم والمتواجدين في مختلف بلدان الإنتشار.
الى ذلك استقبل دبوسي السيد إلياس خلاط وعرض السبل التقنية الكفيلة بإظهار الصورة التاريخية والأثرية والسياحية والحضارية لمدينة طرابلس بدايةً وسائر المناطق اللبنانية في فترة لاحقة من خلال المشروع الإستثماري الوطني المتمثل بالركن الذكي للسياحة الرقمية المعتمد في غرفة طرابلس والشمال بشراكة مع وزارة السياحة ومؤسسة “ايدال” وشركة متخصصة في مضمار التنمية السياحية.
كذلك التقى دبوسي المهندس حسام شهال حيث تم إستعراض مختلف المشاريع الاستثمارية اللبنانية الجاذبة من طرابلس الكبرى والتي تلفت انظار المستثمرين اللبنانيين والعرب والاجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى