الأخبار اللبنانية

فتفت رد على نقولا: أراد حماية شركاء المتهم بالعمالة من تياره وربما نفسه

اعلن مكتب النائب أحمد فتفت انه”مجددا، يتحفنا النائب نبيل نقولا بتوزيع الإتهامات على أمل إخفاء حقيقة إنكشاف عمالة أحد قياديي “التيار الوطني الحر” وإحالته امام المحكمة العسكرية بتهمة التعامل مع العدو الإسرائيلي. مشيراً الى انه قد يكون النائب نقولا اراد حماية شركاء المتهم بالعمالة من تياره السياسي وربما نفسه بحيث رافق طويلا العميد كرم في الحقبة الباريسية.

اضاف “اما في شأن ما ساقه من إفتراءات في حق النائب فتفت، فإننا لن نرد عليه الا بما سبق ان تداوله الإعلام مرارا في شأن ما سمي قضية مرجعيون:
وضع الوزير فتفت في حينه كامل التحقيق فور انتهائه في تصرف الرئيس نبيه بري. وفد ناقشت لجنة الدفاع والداخلية الموضوع في حينه مرتين، وطلب الوزير فتفت شخصيا لجنة تحقيق برلمانية في هذا الشأن، وقد رفض طلبه في المرتين نواب “حزب الله” وحلفاؤهم لعلمهم بعدم وجود أي شيء في هذا الملف، عدا الإستغلال الإعلامي، لأنه لم يكن هناك أي أمر وزاري شفهي أو خطي في كل هذا الموضوع. معلناً ان الملف بكامله هو في عهدة القضاء العسكري”.

وختم “نربأ ان ينحدر البعض من النواب الى هذا المستوى المتدني من الإفتراء السياسي وشهادة الزور، التي للأسف، تعودوا عليها أو أنهم يستعينون بها لتغطية خيانة بعض قادتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى