رياضة

افتتاح المقر الجديد لنادي الدحني في ابي سمراء طرابلس

افتتح رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق نادي ومسبح الدحني الرياضي في أبي سمراء، وذلك في احتفال حضره راعي الحفل صاحب القرية البيئة الدكتور بدر حسون، رئيس الاتحادين العربي والأسيوي ونائب رئيس اللجنة الألومبية برام ارجان سامي قبلاوي، هانشي جمال الحايك، عميد المدربين هاشم يغمور، المدربان هلال نشار وفؤاد أنوس وشخصيات ومهتمون.
بعد النشيد الوطني، قص يمق الشريط التقليدي.
ثم ألقيت كلمات لكل من يمق، حسون وقبلاوي. شددت على “أهمية الرياضة ودورها الإيجابي في ثقل مواهب الشابات والشباب، وأكدت ان” طرابلس كانت وستبقى موئلا للنجاح والتفوق على مختلف الصعد”، وشكرت الكلمات ” إدارة النادي على الجهد الكبير المبذول لتأمين هذه التجهيزات الحديثة ووضعها بتصرف الرياضيين”.
من جهته، مدير النادي حسان الدحني شكر الحضور، وقال :” رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد تم بحمد لله افتتاح النادي الجديد
الذي يضم قاعة لتدريب النساء واخرى للرجال مجهزتين بأحداث التقنيات والمعدات وقاعة للفنون القتالية ومسبح يشمل الجاكوزي والسونا وغرفة البخار”.

بعد ذلك جال الجميع في أرجاء واقسام النادي، ودشن الدكتور يمق المعدات باجرائة أول تمرين للقفص الصدري واستخدام المعدات، في اشارة تشجيعية لسكان طرابلس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق