الأخبار اللبنانية

تصريح للنائب الجسر

دعا عضو “كتلة المستقبل” النائب سمير الجسر في بيان، “اللبنانيين عموماً وأهالي الشمال وطرابلس خصوصاً، الى أوسع مشاركة في ذكرى الرابع عشر من شباط، الذكرى الخامسة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في ساحة الشهداء، ساحة الحرية، وذلك للدلالة على مدى التزام أبناء الشمال بقضية ونهج ومسيرة الرئيس الشهيد في الوحدة الوطنية، والعيش المشترك، والسلم الأهلي، والبناء والاعمار”. 
وتوجه  النائب الجسر الى أبناء طرابلس بالقول: “يا أبناء طرابلس، يا أحباب الرئيس الشهيد، أنّ مشاركتكم الكثيفة في الرابع عشر من شباط، انما هي عربون وفاء ومحبة لشهيد الإعتدال والديمقراطية لصاحب مشروع الإنماء الإقتصادي، لرجل العلم، كبير رجالات لبنان، الشيخ رفيق الحريري”.
وأضاف:”أنّ لقاءنا في ساحة الحرية هذا العام، كما في كل عام لنثبت للقاصي والداني، أن ثورة الأرز والسيادة والحرية والإستقلال التي انطلقت شرارتها عقب الجريمة النكراء، جريمة اغتيال الرئيس الشهيد، باقية وأن الشعب اللبناني ما زال ملتزماً بكل شعاراتها، وفاءً لجميع الشهداء الأبرار ولدمائهم الزكية التي سقطت كي يبقى لبنان وطناً لجميع أبنائه على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم”.
وختم الجسر:”ملتقانا معكم في ساحة الشهداء، لنحيي معاً ذكرى الرابع عشر من شباط، لأن رفيق الحريري سيبقى حيّاً فينا وسيبقى حقيقة مشعّة”.
14-02-2010

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى