إقتصاد وأعمال

كينغستون ديجيتال توقع شراكة مع “إن إكس بي سيمي كونداكتورز ” لتطوير معالجات i.MX 8M Plus

حلول الذاكرة المُدمجة من كينغستون ستكون جزءاً من اللوحات المرجعية لشركة إن إكس بي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 8 ابريل 2021: أعلنت كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة ، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن توقيع شراكة مع “إن إكس بي سيمي كونداكتورز” (NXP Semiconductors) لتطوير الجيل الجديد من معالجات التطبيقات الخاصة بها من طراز i.MX 8M Plus. وتفخر كينغستون بأنّ تكون بطاقات الوسائط المتعددة المُدمجة (eMMC) لحلول الذاكرة الخاصة لها جزءاً من اللوحات المرجعية لأحدث معالجات التطبيقات التي تطورها شركة “إن إكس بي” الرائدة في مجال تصنيع معالجات التطبيقات المخصصة لأغراض تطوير حلول البنية التحتية المتعلقة بالتكنولوجيا الذكية.

وستكون أدوات التحقق الهندسي الخاصة بشركة “إن إكس بي”، التي يطلبها مصنعو الأجهزة الذكية، والمزودة بمعالجات i.MX 8M Plus معززة ببطاقة الوسائط المتعددة المُدمجة (eMMC) من كينغستون أيضاً. وتفسح هذه الخطوة المجال أمام تطوير العلاقة التي تجمع الشركة مع “إن إكس بي” وتسليط المزيد من الضوء على حلول الذاكرة المُدمجة من كينغستون واستعراضها في أوساط مُصنعي حلول إنترنت الأشياء. وإضافة إلى ذلك، كانت كينغستون قد أدمجت حلول الذاكرة والتخزين المبتكرة الخاصة بها في الجيل السابق من لوحات معالجات i.MX 6 وi.MX 7 من “إن إكس بي”.

وفي تعليقه، قال ريتشارد بول، مدير التسويق الاستراتيجي وتطوير الأعمال لدى كينغستون في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بتعزيز شراكتنا مع “إن إكس بي”، التي تُعد واحدة من أبرز مصنعي أشباه الموصلات في العالم، لتطوير أدوات تقييم معالجات i.MX 8M Plus الأحدث من نوعها. وتُسهم منتجات كينغستون في تشغيل الآلات والأجهزة في مختلف المجالات، بدءاً من مراكز البيانات وصولاً إلى الحواسيب المؤسسية وتلك الخاصة بالعملاء، وغيرها الكثير من المنتجات المُدمجة الأخرى. تعود خبرتنا في قطاع الذواكر إلى أكثر من 33 عاماً، ويُمثل التعاون مع “إن إكس بي” خير وسيلة للارتقاء بأنشطة وحدة الحلول المُدمجة لدينا”.

ومن جانبه، قال جيف شتاينهايدر، المدير العالمي لأنشطة تسويق منتجات معالجات التطبيقات الصناعية لدى “إن إكس بي سيمي كونداكتورز”: “يُركز معالج i.MX 8M Plus الأحدث ضمن محفظتنا على حلول تعلم الآلة والرؤية والوسائط المتعددة، فضلاً عن أجهزة إنترنت الأشياء. وكما كانت الحال بالنسبة لمعالجات التطبيقات الأخرى من “إن إكس بي”، نفخر بالتعاون مع كينغستون، التي تجمعنا بها علاقة متينة في مجالات الهندسة والتسويق، للاستعانة بحلول الذاكرة المُدمجة الخاصة بها مع أدوات التقييم التي نطورها ونوردها إلى المطورين والمصنعين على حد سواء “.

وكانت كينغستون قد أطلقت وحدة تطوير الذواكر المُدمجة لديها في عام 2010 بهدف تلبية الطلب المتزايد في تلك الفترة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجيال الأولى من حلول إنترنت الأشياء. حيث شهد حضور كينغستون ومكانتها في قطاع الذواكر المدمجة نمواً مذهلاً، لا سيما في ضوء انتقال العالم لاعتماد نمط الحياة المؤتمت بشكل متزايد عن طريق الأجهزة الذكية. وكنتيجة لذلك، تنتشر حلول الذاكرة من كينغستون في مختلف التطبيقات الصناعية، بما فيها أنظمة تتبع أساطيل المركبات والأجهزة التي تسمح بتمكين تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس، وغيرها الكثير من المنتجات الاستهلاكية المنزلية، مثل مكبرات الصوت العاملة بتكنولوجيا “بلوتوث” والمكانس الروبوتية والأجهزة القابلة للارتداء.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني kingston.com.

نبذة عن كينغستون ديجيتال أوروبا:
تشكل كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة وشركة كينغستون تكنولوجي جزءأً من نفس مجموعة الشركات “كينغستون” التي هي أكبر مُنتج ومصنّع عالمي مُستقل لمنتجات الذواكر. وتوفر شركة كينغستون حلولاً متكاملة تلبي متطلبات المعيشة والعمل والترفيه؛ ويشمل ذلك البيانات الضخمة، وأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة، وصولاً إلى الأجهزة القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء، مثل التقنيات الذكية والقابلة للارتداء، إضافة إلى حلول التصميم والتصنيع التعاقدي. وتعتمد كبرى الشركات العالمية المتخصصة بتصنيع الحواسيب وخدمات الاستضافة السحابية على محفظة حلول كينغستون، لتلبية احتياجاتها على صعيد التصنيع. ونفخر بالتزامنا الراسخ بتطوير تقنيات متقدمة تلبي احتياجات جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، كما نسعى جاهدين إلى التركيز على جوانب تتخطى منتجاتنا، لتزويد عملائنا بحلول تضمن إحداث فرقٍ إيجابي وملموس. لمزيد من المعلومات حول كينغستون وفلسفتها ومنتجاتها التي تواكب احتياجات جميع المستخدمين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Kingston.com.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
“بيوند” للإدارة التسويقية والعلاقات العامة
هاتف: +971 4 4430515
بريد الكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى