فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للامة كلها وكذلك الاحرار في مشارق الارض ومغاربها

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للامة كلها ولكافة الاحرار في مشارق الارض ومغاربها .
مهما تآمروا على الشعب الفلسطيني وسعوا لتصفية قضيته العادلة فإن هذه القضية ستبقى في ضمير كل انسان حر والفلسطينيون هم رقم صعب لن يستسلموا ولن يتراجعوا ولن يرفعوا الراية البيضاء امام اية مؤامرات او تحديات او ابتزازات هدفها النيل من عدالة هذه القضية بهدف تصفيتها .
الشعب الفلسطيني ليس لقمة سائغة للاحتلال ولن يخيفنا اي تهديد او وعيد ايا كان شكله وايا كان لونه فهذه القضية تحتاج الى صبر والى ارادة وحكمة والى ترتيب للبيت الفلسطيني الداخلي لكي يكون الفلسطينيون اكثر وحدة ونبذا للانقسامات ومن خلال وحدتهم هم اقوياء في تصديهم للمشاريع الهادفة لتصفية هذ القضية .
ان سياسة سرقة الاراضي وهدم المنازل وتشريد الفلسطينيين وتسليح المستوطنين كما وغيرها من الممارسات انما تندرج في اطار مخطط مدعوم من جهات غربية هدفه النيل من ارادة شعبنا والعمل على تصفية قضيته العادلة وهذا لن يحدث على الاطلاق فالفلسطينيون صامدون مرابطون ثابتون ومتشبثون بانتماءهم لهذه الارض ومتمسكون بثوابتهم الوطنية التي لا تسقط بالتقادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى