حقوق الإنسان

قل لا للعنف اختتمت تقديم سلل غذائية للعائلات المحتاجة

اختتمت جمعية “قل لا للعنف”، تقديم هبة عبارة عن سلل غذائية للعائلات المتعففة، من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية فرعلبنان بالتعاون مع جمعية الايادي البيضاء، وقد تم توزيع السلل على لبنانيين ولاجئين سوريين وفلسطنيين في بيروت ومدينة صيداوضواحيها.

وشكرت ممثلة الجمعية لينا دبسي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والسفير لسعودي وليدبن عبد الله بخاري ومركز ملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية – فرع لبنان ممثلا بعبد الرحمن القريشي. وقالت:”نحن ممتنون للدعم الذيتقدمه لنا المملكة العربية السعودية، ودعمهم مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، وذلك بسبب الازمة الاقتصادية وارتفاع أسعار الموادالغذائية نتيجة انخفاض قيمة الليرة اللبنانية”.

اشارة الى ان المساعدات الاغاثية السعودية المستمرة اصبحت حاجة ملحة، وتقدم باستمرار وتوزع مباشرة للبنانيين واللاجئين الفلسطينيينوالنازحين الذين خرجوا من ديارهم هربا من الموت ليستقر عيشهم في لبنان، وعلى الرغم من كل صعوبات العيش التي واجهوها في لبنان إلاأن مركز الملك سلمان للاغاثة فرع لبنان كان يدا حانية عليهم وعلى أسرتهم وعلى كل محتاج، والمركز لا يفرق بين الجنسيات والاديانوالطوائف في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى