رياضة

أحمد فردوس يجمع أندية طرابلس والشمال بكرة القدم على حفل إفطار: إجتماعكم يكبّر القلب

جمع رئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال أحمد فردوس أندية طرابلس والشمال بكرة القدم من مختلف الدرجات على حفل إفطار رمضاني أقامه على شرفهم في مطعم “النخيل” بحضور شخصيات رياضية، كروية وإعلامية.

رحب أحمد فردوس بالحضور ونقل إليهم تحيات رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر، والأمين العام جهاد الشحف ورئيس إتحاد الشمال الفرعي العميد عزام ضناوي، لافتا الى أن هذا الجمع المميز من أندية كرة القدم في طرابلس والشمال يكبر القلب، مشددا على أهمية وحدة الصف التي لطالما كانت السمة الأساسية لأندية الشمال التي أعطت اللعبة الكثير، مؤكدا أن الشمال هو جزء لا يتجزأ من العائلة الكروية في لبنان.

وبارك فردوس لنادي الأنصار على إحرازه كأس بطولة الدوري العام اللبناني لكرة القدم، متمنيا حظا أوفر لنادي النجمة، وسأل الله أن يرحم الرياضيين الذين غادرونا وهم: محمد عواضة، علي شندب، محسن زينة، عماد الحسن، وواللاعب إيف الدويهي مستذكرا عطاءاتهم وتضحياتهم على مستوى اللعبة.

ثم ألقى رئيس تحرير جريدة “سفير الشمال” الصحافي غسان ريفي كلمة تناول فيها الحرمان الرياضي في الشمال والذي هو جزء من الحرمان الانمائي العام لهذه المنطقة، داعيا الأندية الى أن يكونوا صفا واحدا لانتزاع حقوقهم وفرض أنفسهم ضمن المعادلة الكروية اللبنانية، مؤكدا على دور الاعلام في دعم الأندية وتنشيط اللعبة والاضاءة على مشاكلها والسعي الى حلها.

كذلك، ألقى رئيس تحرير جريدة “سوبر وان” الصحافي إبراهيم دسوقي كلمة أشار فيها الى أن الشمال بجهود أنديته ومدربيه وحكامه ولاعبيه له فضل كبير على كرة القدم اللبنانية حيث كان الرافد الأساسي لكل الأندية باللاعبين المميزين والنجوم، لكن للأسف قوبل بالحرمان والاهمال الدائمين، لافتا الى أن هذا الحشد الكبير من الأندية الشمالية يعد فرصة سانحة لتوحيد الكلمة لاعادة هذه المنطقة على الخارطة الكروية في لبنان.

بعد ذلك، قدم فردوس مع عدد من رؤساء الأندية دروعا تكريمية الى الاعلاميين: إبراهيم دسوقي، غسان ريفي وبسام عابدين تقديرا لجهودهم في العمل النهوض بلعبة كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى