فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” يجب ان نخاطب العالم كله حول عدالة القضية الفلسطينية وان يصل صوت الشعب الفلسطيني الى كل مكان

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه يجب ان نخاطب العالم بأسره حول عدالة قضيتنا والا نترك العالم لقمة سائغة للدعاية الصهيونية التي تسيء لشعبنا ولقضيتنا الوطنية العادلة .
يجب ان نخاطب كافة شعوب الارض دون كلل او ملل حول الجرائم المروعة المرتكبة بحق شعبنا ، فشعبنا متمسك بثوابته التي ناضل في سبيلها وسيبقى كذلك ولا توجد هنالك قوة قادرة على انتزاع انتماء الفلسطينيين لوطنهم ولقدسهم ومقدساتهم وقضيتهم العادلة.
معيارنا هو الثوابت الوطنية وليس ما تريده الحكومات الاسرائيلية المتعاقبة او ما يسمى بالمجتمع الدولي والتي تنسجم بشكل كلي في كثير من الاحيان مع سياساته وممارساته .
ان الصورة الحقيقية لما يحدث عندنا يجب ان تصل للعالم وعندما تصل الصورة الحقيقية في مواجهة التضليل والتزوير فإن هذا كفيل بأن يغير الرأي العام العالمي لصالحنا ولا يجوز لنا ان نيأس او نتراجع امام هذه المهمة الوطنية والرسالة التي يجب ان تصل الى كل مكان في هذا العالم .
خلال المؤتمر الاخير الذي عقد في بيت لحم وشارك فيها شخصيات من مختلف ارجاء العالم كان هنالك مشاركون لا يعرفون الشيء الكثير عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وما يعرفونه هو ما تروج له الابواق الصهيونية الحاقدة ، فزيارتهم ولقاءاتهم مع الفلسطينيين كانت كفيلة بأن تتبدل وان تتغير المواقف عندهم رأسا على عقب.
كل شيء يمكن ان يتغير في هذا العالم لصالحنا ولكن نحتاج الى ترتيب والى استراتيجية والى عمل ممنهج والى التضحية والتفاني في خدمة هذه القضية لكي يصل صوت شعبنا الفلسطيني الى كل مكان .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى