الأخبار اللبنانية

العماد عون يلتقي وفداً من قدامى “القوات اللبنانية” واخر من بلدية الدكوانة

استقبل العماد ميشال عون في دارته في الرّابية وفداً من قدامى القوّات اللّبنانيّة، تحدّث بإسمها إيلي أسود فائلاً: “لا يمكن القبول بالتّوطين ولا بتشريع عمل الفلسطينيّين ولا تملّكهم، ويجب إقتصار المساعدة على حاجتهم الإجتماعيّة والإنسانيّة داخل مخيّماتهم بإنتظار تطبيق حقّ العودة، مقابل وضع يد الدّولة اللّبنانيّة على أمن المخيّمات بشكلٍ جدّيّ وكامل، كما وإعادة النّظر الجديّة بملفّ التجنيس برمّته”.

واضاف: “كما وتطلب الهيئة من الشّباب المسيحي الإنخراط في وظائف القطاع العام، ومن الدّولة بدورها تحسين شروط الرّتب والرّواتب بشكلٍ يضمن فيه الشّباب تأمين مستقبلهم وعيشهم الكريم.”

كذلك إستقبل العماد عون أعضاء بلديّة الدّكوانة برئاسة السّيّد أنطوان شختورة بحضور المخاتير وممثّلين عن هيئة الأطبّاء في التيار الوطني الحرّ، يرافقهم النّائب إبراهيم كنعان. وقد شكر الوفد العماد عون على الدّعم النّيابي الذي يقدّمه لعمليّة الإنماء التي لا تعرف التّفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

كما قدّم له دعوة إلى إفتتاح مستوصف مار مارون في الدّكوانة يوم السّبت الواقع فيه 6 آب 2011، الذي تمّ إنشاؤه بدعمٍ من النّائب إبراهيم كنعان وتعاون المجلس البلدي.

وبعد اللّقاء لفت النّائب كنعان إلى “أنّ العمل الإنمائي بالنّسبة لتكتّل التغيير والإصلاح هو عمل دائم ومستمرّ ويهدف إلى خدمة المجتمع دون أيّ مقابل، عملاً بقاعدة أنّ المسؤوليّة هي تكليف وليس تشريف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى