نقابات

النقيب السيد يؤكد على لاستمرار في إغلاق مراكز المعاينة

أكد نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد ان الاستمرار في إغلاق مراكز المعاينة قرار ساري المفعول حتى إشعار آخر والكرة بيد وزير الداخلية والهدف إعادة ما للدولة للدولة وهذا كلام نكتب من خلاله الأحرف الأولى في كتاب مكافحة الفساد ومنع ووقف تسلط الخاص على العام .
السيد اعلن عن مشاركة سائقي الشمال إلى جانب اتحادات النقل البري في أي تحرك أمام وزارة الداخلية ليوجهوا رسالة إلى الوزارة المعنية بإصدار قرارات تحويل المبالغ المحصلة من قبل الشركة التي تتولى المعاينة إلى الدولة ثم وقف العمل بالمعاينة وتسديد الرسوم في مراكز النافعة أو لدى شركات الأموال والتحويل . ونحن لن نعيد فتح مراكز المعاينة قبل صدور هكذا قرار وليكن ما يكون.
وفي مجال آخر قال السيد سنزور نقيب المحامين في الشمال محمد المراد لمناقشة امرين الأول حفظ حقوق عمال المعاينة ونقلهم إلى ملاك الدولة بعد استرداد المرفق ، والثاني متابعة قضية السائقين الموقوفين نتيجة حادث شكا وسنتحرى سبل التعويض على عائلاتهم نتيجة توقيف معيليهم وتوقف مصادر رزقهم ونؤكد بصوت عال ان مصيرهم يعنينا بل هو قضيتنا وسننظر في الأمر مع سعادة النقيب مراد ولنا كلام آخر في ضوء الاتصالات التي سنجريها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى