إجتماعيات

تشييع والد النائب علي درويش المهندس أحمد درويش في مأتم مهيب

شُيّع في جبل محسن بطرابلس الحاج المهندس أحمد درويش، والد عضو كتلة الوسط المستقل النائب الدكتور علي درويش، وذلك في مأتم مهيب شارك فيه الرئيس المكلف سعد الحريري ممثلا بعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل ناصر عدرة، الرئيس نجيب ميقاتي ممثلا بالنقيب غسان يكن، النائب السابق خضر حبيب، محافظ بعلبك ـ الهرمل بشير خضر، وممثلون عن عدد من النواب والوزراء، وشخصيات سياسية وحزبية ودينية وإجتماعية ونقابية وحشد كبير من أبناء طرابلس والشمال.
أمّ صلاة الجنازة الشيخ محمد سلمى بحضور عدد من مشايخ الطائفة الاسلامية العلوية، ثم وري الجثمان في الثرى في مقبرة جبل محسن، حيث تلقى النائب درويش وشقيقه خضر درويش وأفراد العائلة التعازي.

وكان النائب درويش تلقى إتصالات معزية من كل من: رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، الرئيس نجيب ميقاتي، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان، الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، مطران طرابلس للموارنة يوسف سويف، رئيس مجلس ادارة بنك بيروت والبلاد العربية غسان عساف، وعدد كبير من
الوزارء والنواب الحاليين والسابقين وشخصيات سياسية وإجتماعية.
كما تلقى درويش برقيات تعزية من عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، والمستشار الثقافي للجمهورية الاسلامية في ايران عباس خامهيار، ومن مجمع الضنية للرعاية والتنمية التابع لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان – دار الايتام، ورئاسة جامعة سيدة اللويزة، والقاضي عباس الحلبي.

وقد اقيم في استراليا عزاء في قاعة الجمعية الخيرية الاسلامية العلوية حضره المشايخ وابناء الجالية وسفراء وشخصيات سياسية واجتماعية.

ويتقبل النائب درويش التعازي يومَي الجمعة والسبت في قاعة المهندس أحمد درويش في ساحة الأميركان في طرابلس، ويوم الاحد في منزل النائب درويش في جديدة المتن في بيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى