الأخبار اللبنانية

حمدان زار السفير التونسي

زار العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون رافقه الأمين المساعد الأخ فؤاد حسن ومسؤول العلاقات الخارجية الأخ محمد قليلات، سعادة سفير الجمهورية التونسية بوراوي الإمام في مقر السفارة التونسية.

بعد اللقاء، أكد العميد مصطفى حمدان على أهمية دور الجمهورية التونسية العربي وحرصها على لم الشمل، وتجميع عناصر القوة في مواجهة التحديات الاقتصادية والامنية وفي مقدمتها الإرهاب الذي يستهدف الدول العربية.

وعبّر حمدان لسعادة السفير عن تقدير المرابطون للخطاب الذي ألقاه سعادته في الأونيسكو في التضامن مع اهلنا الفلسطينيين، والرؤية الواضحة الحازمة والحاسمة من تونس وأهلها لدعم فلسطين في كل المحافل الدولية، ونضال أهلها من أجل تحريرها، واستعادة الشعب الفلسطيني لكامل حقوقه الشرعية والوطنية.

شكر حمدان حرص الجمهورية التونسية على الاستقرار السياسي والأمن والازدهار في لبنان، وهذا جليّ وواضح بالحراك الديبلوماسي لسعادة السفير، لدى كافة الأطياف اللبنانية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وهو تأكيد على أن أهلنا التونسيين هم التوأم الروحي لأهل لبنان بالقول والفعل.

بدوره، أكد السفير بوراوي الإمام على أهمية تخطي اللبنانيين للأزمة السياسية والمعيشية، داعياً كل اللبنانيين إلى الحوار البنّاء من أجل المصلحة الوطنية اللبنانية العليا، مشدداً من ناحية اخرى على وقوف تونس الدائم مع الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل الحرية والاستقلال.

شكر الإمام حركة المرابطون تنظيمهم لقاء التضامن مع أهلنا الفلسطينيين في قصر الأونيسكو، وثمن التزامهم بالدفاع عن قضايانا الوطنية المصيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى