رياضة

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية عن طريق النظام الإلكتروني المرئي عن بعد عبر تطبيق “زوم”. حرصا على عامل التباعد الاجتماعي للوقاية من وباء “كورونا” برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف وحضور غالبيية الأعضاء.

وابلغ الرئيس المجتمعين بالاتصال الذي اجراه مع نائب الرئيس أسعد النخل الذي اعتذر عن الحضور بسبب إرتباطه بموعد سابق و اكد حضوره الاجتماع المقبل.

وتمنى القاصوف على الأعضاء حضور الاجتماع مع وزيرة الشباب و الرياضة فارتينيه أوهانيان غدا الثلاثاء 8 حزيران الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر.

وكلف الأمين العام عصام ابو جودة والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور تحضير ملف كامل يتعلق بعملية إنتخابات اللجنة الادارية الجديدة وعن النشاط الذي اقامه و سيقيمه الاتحاد خلال الموسم الجاري.

ثم اقرت اللجنة الادارية البنود الآتية:

1- اخذ العلم بإبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية محضر جلسة الاتحاد الإستثنائية بتاريخ الخميس 29 نيسان 2021.

2- اخذ العلم بكتابي وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية اللبنانية حول قانونية إنتخابات اللجنة الإدارية الجديدة للاتحاد.

3- اخذ العلم بدعوة الاتحاد الأوروبي للكرة الطائرة وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للمشاركة بالمؤتمر الرياضي لمدرسي و مدربي التربية الرياضية والكرة الطائرة بالمدارس الذي سينعقد في سلوفينيا بين 24 و26 ايلول المقبل وارجاء ترشيح مدربين اثنين الى الجلسة المقبلة.

4- اخذ العلم بالدفعة الاولى من مساعدة الاتحاد الدولي و قدرها 11327 دولارا اميركيا المرسلة الى مصرف “بلوم بنك”، و استلام صافي المبلغ بعد الحسم و قدره 11260 دولارا أميركيا والالتزام بالتقارير الإدارية و الفنية و المالية المطلوبة لإرسالها الى الإتحاد الدولي.

5- اخذ العلم بالمساعدة المالية التي اقرتها اللجنة الأولمبية اللبنانية للاتحاد للمشاركة في التصفيات الآسيوية الشاطئية و البالغة قيمتها 2500 دولار اميركي، وإرسال كتاب شكر الى اللجنة الاولمبية كما توجيه الشكر الى نائب رئيس اللجنة الاولمبية ونائب رئيس الاتحاد اسعد النخل.

6- اخذ العلم بمساهمة الرئيس السابق للاتحاد ميشال ابي رميا بمبلغ الف دولار اميركي للمشاركة في التصفيات الآسيوية الشاطئية، و ابلغ رئيس الاتحاد المجتمعين بالاتصالات التي يقوم بها لتأمين ما تبقى من المبلغ و مجموعه 5130 دولارا اميركيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق