الأخبار اللبنانية

أندية كرة السلة الشمالية تفوّض الصفدي بمتابعة ملف الانتخابات الاتحادية

عقدت أندية كرة السلة في الشمال إجتماعاً بدعوة من نادي المتحد طرابلس في مركز الصفدي الثقافي الرياضي، جرى خلاله

التداول في شؤون اللعبة ومستقبلها، والبحث إنتخاباتها المقبلة، وخلصت الأندية الى تفويض رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي بمتابعة ملف الانتخابات والتفاوض باسمها وإتخاذ الموقف المناسب الذي يصب في مصلحة محافظة الشمال وأنديتها ويحافظ على تمثيلها داخل الهيئة الادارية للاتحاد. 
بداية رحب رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي بالحضور عارضاً للموسم الماضي والاستحقاقات التي شهدها، والانجازات التي حققها نادي المتحد طرابلس مؤكداً أنه لولا وحدة الأندية ووقوفهم الى جانبه لما إستطاع أن يصل إليها، معتبراً أن المتحد هو لكل أندية وأبناء الشمال، وطالما نحن موحدين وكلمتنا واحدة سنحقق سوياً الانجازات لمحافظة الشمال التي تعاني من حرمان مزمن.
ولفت الصفدي الى الاستحقاق الانتخابي المقبل، مشدداً على ضرورة الوحدة وإتخاذ موقف موحد، لكي يكون صوتنا وازن، ورأينا فاعل، متمنياً أن يكون هناك لائحة توافقية لنصل الى إتحاد أكثر إنسجاما، بما ينعكس إيجابا على اللعبة التي أصبحت الأولى في لبنان والأكثر جماهيرية وتستأهل أن نعطيها من قلبنا وأن نقف الى جانبها بعيدا عن الحسابات والزواريب الضيقة والمصالح الشخصية، مشيراً الى أن التوافق الذي حصل في الانتخابات التي جرت في الموسم الماضي نجح في إيصال هيئة إدارية منسجمة تمكنت من إقامة البطولة وتخطت الكثير من الصعوبات والعقبات بفعل تعاون اعضائها مع بعضهم البعض.

 

وبعد سلسلة مداخلات من قبل المشاركين أصدر المجتمعون بياناً جاء فيه:
أولاً: التشديد على ضرورة إيجاد إتحاد فاعل وجدي ومنسجم مع بعضه البعض، يعيش مشاكل وهموم الأندية وقادر على تطوير اللعبة ورفع مستواها من خلال الاهتمام بكل الأندية على إختلاف درجاتها.
ثانياً: التأكيد على الموقف الموحد لاندية الشمال والذي بات نموذجا يحتذى في التعاون، والتشديد على الصوت الشمالي الواحد سواء في معركة إنتخابية أو في حصول التوافق.
ثالثاً: تفويض رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي بمتابعة ملف الانتخابات والتفاوض باسم الأندية الشمالية، وإتخاذ الموقف المناسب الذي يصب في مصلحة محافظة الشمال وأنديته ويحافظ على تمثيلها داخل الهيئة الادارية للاتحاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى