الأخبار اللبنانية

المتحد-طرابلس يفوز على فريق الكويت في مباراة ودية بطرابلس

فاز فريق المتحد طرابلس على فريق الكويت (وصيف بطل الدوري الكويتي) في مباراة ودية إستضافها على أرض

ملعبه في مركز الصفدي الثقافي الرياضي في إطار إستعدادات سفير الشمال لبطولة الدوري، وأسفرت عن فوز المتحد (97/46) وجاءت نتائج الأشواط: (21/12) (49/27) (69/36) (97/46).
المباراة كانت مناسبة للمتحد لاختبار لاعبيه في إطار التحضير لوضع التشكيلة المثالية التي ستخوض بطولة الدوري، وقد قدموا عرضا مميزا تميز بالسرعة والقوة والاصرار على الوصول الى سلة الخصم حيث نجح الجميع في التسجيل، وقد أربك ذلك فريق الكويت الذي غاب عنه ثلاثة لاعبين لارتباطهم مع المنتخب هم: احمد المطيري وراشد الرباح، ومسعود شعيب، لكنه خاض المباراة بمشاركة اللاعبين الأميركيين أندريه بيتس، وأيراك لاك، وقد وجد الفريق الكويتي نفسه مرات عدة غير قادر على كبح جماح المتحد طرابلس نحو التسجيل.
مثل المتحد: دارن كيلي، طوني وليم، مازن منيمنة محمد فحص، محمد عكاري، محمد جبر، ماريو عبود، إيلي جرمانوس، هاني زكريا، إيلي رستم، وطارق هوشر.
مثل الكويت: عبد العزيز صالح، احمد المطوع، أندريه بيتس، إيراك لاك، عبد الرحمن حسن، علي الدياب، سالم عبد العزيز، فهد الهجرس، راشد الرابح،
أنس بو طيبان، فيصل السالم، ويحيى البحر.
قاد المباراة الحكم الدولي نذير السعودي، وعاونه الاتحادي ربيع المصري.

 

تكريم
بعد المباراة أقامت إدارة نادي المتحد حفل عشاء تكريمي على شرف فريق الكويت في منتجع الميرامار.
وألقى رئيس اللجنة الفنية في المتحد محمد أبو بكر كلمة رحب فيها بالفريق الضيف مؤكدا على ضرورة التعاون وتبادل الخبرات لما فيه مصلحة الفريقين، مؤكدا أن المتحد منفتح على الجميع ويسعى لنسج علاقات مع جميع الاندية محلية كانت أم عربية أم دولية وذلك ضمن خطة التطوير التي يعتمدها.
بعد ذلك قدم أبو بكر ومسؤول العلاقات العامة في النادي نزيه شعراني والمدرب فويانيتش درعا الى إدارة الفريق الكويتي.
من جهة ثانية يستضيف فريق المتحد طرابلس فريق أياك القبرصي حيث يخوض معه مبارايتن على أرض ملعبه في مركز الصفدي الثقافي الرياضي الأولى عند الخامسة من بعد ظهر اليوم الجمعة، والثانية عند السابعة من مساء غد السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى