الأخبار اللبنانية

البعريني: الحمل الوديع يحاضر في حقوق الإنسان.

بعد خطاب  رئيس حزب القوات  اللبنانية بالأمس علّق رئيس التجمع الشعبي العكاري النائب السابق وجيه البعريني  قائلاً: إنه محل السخرية والتندر أن  يتحدث هذا الحمل عن العفة  ويدافع  عن حقوق الإنسان،  وهو  متنكر للعروبة  ولقضايا الأمة ويظهر  في موقع  الغيور على الأشقاء في سوريا. كنا نسمع كلاماً فيه ظاهر يناقض الحقيقة والسؤال لهذا الخطيب المدّعي: هل نسيتم السبت الأسود؟ وأخبرنا أيها القواتي أين تدربت أو تحت رايات من إقتحمت الشوف ومن ضمنه بلدات إقليم الخروب وبعدها محيط مدينة صيدا؟ وهل تذكر ما الذي قمت به ضد العائلة الوطنية آل فرنجية الأصدقاء في إهدن؟ وقل لنا ماذا فعلتم بمنطقة المسلخ وتل الزعتر وبرج حمود؟.
كلنا يريد وقف إطلاق النار في سوريا ووقف النزيف وذلك من أجل حوار وحل سياسي يوقف المؤامرة  ويحقق نقلة في الحياة الديمقراطية  مع حرصنا على وحدة سوريا  الوطنية وعروبتها ودورها المقاوم وجيشها وإقتصادها  لكن خطيب القوات وأمثاله يذرفون دموعاً صادرة عن نفس حاقدة وعواطف مصطنعة .
ثم هل عرف من يعمل  للأطلسي ما الذي  يبيته المخطط للمسيحيين والمسلمين  والعرب جميعاً؟  وندعو أمثاله إلى مراجعة المرجعيات  الدينية ومنها مطران حلب  الكاثوليكي وغيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى