الأخبار اللبنانية

صدر عن السيد نديم الشمالي الأمين العام لحزب شبيبة لبنان العربي البيان التالي:

بعد الفضيحة المدوية الموثقة التي كشفت عن تورط سعد الحريري بأعمال التحريض والتسليح والتمويل والقيام بكل الاعمال اللوجستية لصالح عصابة ما يسمى بالجيش السوري الحر وبشكل مباشر عبر النائب في كتلة المستقبل المدعو عقاب صقر الذي تربطه علاقة وطيدة بخاطفي الزوار اللبنانيين في منطقة إعزاز السورية.

تساءل الرفيق الامين العام للحزب عن أهداف سعد الحريري من التورط مباشرة بأحداث الأزمة في سوريا
والتي قد تمتد نار الفتنة فيها إلى لبنان، والتي قد تجر الويلات والدمار علينا.

وأضاف: لما لا يستغل الحريري علاقته بخاطفي اللبنانيين لإطلاق سراحهم بدل من التباكي بالحرص عليهم، وماذا يريد من هذه العملية؟؟؟ وهل يريد إشعال حرب أهلية ومذهبية في لبنان !! ألا يكفي لبنان ويلات حروب الأخرين على أرضه عشرين عاما ذهب ضحيتها أكثر من مئة ألف قتيل!! وماهي مصلحته في ذلك…؟ وألا يكفي لبنان مديونية وصلت لحوالي ستين مليار دولار…!

ومادام سعد الحريري وعقاب صقر لهم سلطة المون على الخاطفين من حيث استعطافهم له لمدهم بالسلاح والمال فلا نستبعد بأن يكون الحريري هو من أعطى الأمر لخطف هؤلاء اللبنانيين الذين لا ناقة لهم ولا جمل.

ونوه بأن الجميع يعلم بان سعد الحريري لديه جنسيات متعددة وله في كل بلد أكثر من منزل وطائرة خاصة، ومصالحه أغلبها خارج لبنان …!! وهل للبنان مصلحة من خراب سوريا وتقسيمها سوى الويلات والحرب المذهبية والتقسيم…!! ولكن بات من المؤكد والواضح بأن الحريري ينفذ أجندات خارجية هدفها تفتيت المنطقة بما يتناسب مع المصالح الغربية والصهيونية…!

ونبه الرفيق الامين العام جمهور تيار المستقبل من الإنجرار خلف مغامرات سعد الحريري وعقاب صقر التي قد يدفع ثمنها الشعب اللبناني برمته ولبنان كل لبنان الوطن والكيان.

ووضع الرفيق الأمين العام فضيحة عقاب صقر وسعد الحريري برسم رئيس الجمهورية اللبنانية ورئيس الحكومة ودولة رئيس مجلس النواب مطالباً بضرورة التحرك لمحاسبته وتقديمه للمحاكمة لتورطه في قتل الشعب السوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى