الأخبار اللبنانية

العجوز : نصرالله أصبح المرشد الأعلى للجمهورية اللبنانية.. ويا فرعون مين فرعنك ؟

أشار رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز الى مضمون كلمة أمين عام حزب الله حسن نصرالله بالأمس حيث إعتمد إسلوبا جديدا في خطابه لينصب نفسه رسميا مرشدا أعلى للجمهورية اللبنانية.
وتساءل ، من الذي أوصلنا الى هذا الدرك في لبنان؟وكيف استطاع حزب الله أن يفرض نفسه ويسيطر ؟ومن المسؤول عن مساعدة هذا الحزب للتسلق على أكتاف اللبنانيين ؟ ومن سمح له أن يكون هو الحاكم والحكم والمتحكم ؟
وأضاف، من حقنا أن نتساءل لنحاسب من تلهى عن قصد أو غير قصد ليترك الساحة مستباحة لحزب إيران ومشروعه في لبنان.
وأضاف ،المسؤولية طبعا تقع على الجميع ..نعم جميع من كان في السلطة وتناوب عليها ، فسقط في مخطط حزب الله الجهنمي ..حيث أعمتهم الصفقات والمحاصصات وأغرتهم المواقع والمراكز والمناصب والمال السائب ، فوضعت غشاوة على أعينهم ليفقدوا معها البصر والبصيرة ، منتشين بما أغدقه عليهم هذا الحزب من قشور ،لينعم هو بالقالب والغالب ضمن مخطط محبوك عمل عليه ليلا نهارا ليسيطر بشكل كامل على كل الدولة لحساب دويلته.
وتابع ، بالأمس سمعنا حسن نصرالله ، وسنسمعه غدا وبعد غد بصفته الوالي والحاكم بأمره ، ولن يتوقف مخططه إلا بمواجهة حقيقية لأجندته..
وختم قائلا، لنكن صادقين مع أنفسنا، فحزب الله ليس هو القوي بل نحن الضعفاء، ..ضعفاء بأنفسنا وبمسؤولينا الذين باعونا وخذلونا.
فأصبحنا غرباء في وطننا. والإتهامات تلف أعناقنا إن لم نكن على مزاج هذا الحزب الإرهابي ،لأننا دون غطاء سياسي يحمينا..فالجميع متخاذلون أو متآمرون..
ويا فرعون مين فرعنك..ما لاقيت حدا يصدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى