الأخبار اللبنانية

حركة “فتح” – شعبة نهر البارد تُكرّم رئيس بلدية المحمرة ومخاتير الجوار

تأكيدا على عمق العلاقات الأخوية بين أهالي مخيم نهر البارد ومحيطه، وعرفانا من الحركة لكل من يضع بصمة في خدمة أهالي المخيمات والقضية الفلسطينية، قام وفدٌ من حركة “فتح” يتقدمه عضو قيادة منطقة الشمال ومسؤول العلاقات السياسية الأخ أبو فراس ميعاري، وأمين سرّ شعبة نهر البارد ناصر سويدان يرافقهم أعضاء الشعبة بزيارة تكريمية لكلٍّ من الأستاذ عبدالمنعم عثمان رئيس بلدية المحمرة والإخوة مخاتير الجوار أحمد سلمى، سعد سعد، وأحمد لحلوح، وتقديم دروع عربون تقدير ووفاء لما يبذلونه من جهد في سبيل خدمة أهلنا في المخيم وتسهيل معاملاتهم ونصرتهم للقضية الفلسطينية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٨-٣-٢٠٢٢.

بداية نقل الأخ أبو فراس تحيات أمين سر المنطقة الأخ مصطفى أبو حرب للإخوة المكرمين، معتذرا بالنيابة عنه لعدم تمكنه من الحضور بسبب انقطاع الطريق.
وأشاد أبو فراس بجهودهم وصدق انتمائهم إلى القضية الفلسطينية قبلة الجهاد الحقيقي، مشيرا إلى الأثر الطيب الذي يتركونه لدى الأهالي المخيم.

وبدوره أكد سويدان متانة العلاقة بين الحركة والجوار وبين أهالي المخيم، مشيرا إلى المصاهرة، وتقاسم رغيف الخبز في الأزمات وامتزاج الدم الفلسطيني مع الدم اللبناني في سبيل تحرير القدس.

ومن جهتهم أعرب الإخوة المكرمون عن اعتزازهم بهذه اللفتة الكريمة من الحركة الأم، التي تعد ملكا للشعب الفلسطيني وللشعب اللبناني أيضا، ولا تكاد تخلو قرية أو ضيعة من لبنان إلا ولها شهيد في صفوف الفتح.
وأكد المكرمون تمسكهم بالقضية التي استشهد من أجلها الرئيس الرمز ياسر عرفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى