الأخبار اللبنانية

حمدان: باسم المرابطون ندعو الجميع إلى الوقوف مع مصر بالموقف السياسي الواضح والفعل المؤيد

أصدر العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون البيان التالي:

إن استمرار الاستهداف الارهابي المجرم لرجال قواتنا المسلحة المصرية، على أرض سيناء، يؤكد المؤكد أن مصر المحروسة العزيزة والقوية صاحبة القرار المستقل، الذي يحمي أهل مصر وأبناء الأمة العربية، من محيطها إلى خليجها العربي، يصب في خانة إضعافها بعد الانجازات الكبرى سياسياً واقتصادياً وأمنياً وعسكرياً، التي تحققت على أيدي القيادة المصرية الحكيمة، وعلى رأسها سيادة الرئيس المشيرة عبد الفتاح السيسي.

هذه الأعمال الاجرامية تدار من الخارج من الذين يحاولون، إجبار مصر كل اتخاذ الخطوات السياسية، التي تهدد الأمن القومي المصري، والأمن القومي العربي، التي تشكل مصر الصخرة التي يرتكز عليها في مواجهة التحديات، الإقليمية والدولية المتأزمة والمتفجرة.

باسم المرابطون ندعو كل أبناء الأمة العربية وقواها الفاعلة، إلى الوقوف مع جمهورية مصر العربية بالموقف السياسي الواضح، والفعل المؤيد لمصر وأهلها وجيشها، لأن سلامة مصر واستقرارها هو سلامتنا جميعاً، واستقرار الواقع العربي ككل.

السلام والرحمة على أرواح شهداء قواتنا المسلحة المصرية القادرة بإذن الله، والتفافنا جميعنا حولها باستئصال هذا الخطر الإرهابي الجسيم، ودحره، وإفشال مخططات من يديره من خارج الأمة.

عاشت جمهورية مصر العربية، وعاش خير أجناد الأرض رجال مصر في جيشها العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى