الأخبار اللبنانية

الحريري لميقاتي: لا أدعوك للإستقالة ولكن الدماء ليست ثوبك

اعتبرت النائبة بهية الحريري انه لا بد من القول على الدنيا السلام عندما يتحول الخلاف السياسي الى نزاع مسلح وتزهق الارواج وتصبح المودة والاخوة ضعفا ويصبح الاستقرار قائما على عدم الاستقرار الوطني.

ورأت في كلمة ألقتها من دارتها في مجدليون أن ما من شيء في الدنيا يعوض عما تمت خسارته، مضيفة: مددت يدي لعموم ابناء مدينتني صيدا للحفاظ على الغاية التي قتل من اجلها ابن مدينتكم والمساعي لاحياء مدينتكم والمتصدي لما دمرته اسرائيل وكان صديقا ومحبا وجارا ومعطاءا ولم يميز بين اللبنانيين.

وتوجهت الى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالقول: شكرا لنجيب ولست بحاجة لأن يدافع عنك احد فهذا الإستقرار كفيل بان يجيب عن كل اتهام، ولا ادعوك للاستقالة الا ان ما وصلنا اليه اليوم هو نتيجة طبيعية، لكن الدماء يا ميقاتي ليست ثوبك ولا ثوب اسرتك ولا يرضي والديك وانت تعرف ان الحج يسقط كل الذنوب الا الدماء.

ومواكبة للاجراءات التي تتخذها قيادة الجيش في مدينة صيدا، زار العماد جان قهوجي ثكنة محمد زغيب حيث أكد ان الجيش سيكون بالمرصاد لمن يحاول المس بالسلم الاهلي، مشدداً على ان الجيش سيقمع بالقوة ومن دون تردد اي محاولة لتحويل صيدا ساحة حرب مشتعلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى