الأخبار اللبنانية

الحراش من التبانة :المحور الخطير في المدينة هو محور الفقر والحرمان

جال منسق اللجنة التحضيرية في التيار العربي المقاوم الشيخ عبدالسلام الحراش، في التبانة طرابلس، وادى صلاة الجمعة في الجامع الناصري، والقى الخطبة
فقال : “في طرابلس محور واحد خطير هو محور الفقر والجوع، حيث بات الحرمان قاسما مشتركا بين جميع أبنائها”، ودعا “الدولة للقيام بواجباتها فلا يمكن للعاصمة الثانية ان تبقى بلا ماء ولا كهرباء، مما يشكل عجزا غير مسبوق في ادارة أزماتها التي تدفع بأهلها الى المجهول في لجج البحار ضحايا الفشل في وطن لا يجدون فيه ادنى مقومات العيش الكريم”.
أضاف الحراش:” إن هذه المدينة بصفات ومواصفات اهلها لا يجب ان تعامل هكذا تارة بشيطنتها وطورا بوصفها بالارهاب. ان الواجب الوطني يحتم على من استرعي امور المواطنين ان لا ينام عنهم والا فليرحل..ولا يمكن ان نمكن الناس من المواطنة والانتماء ونطالبهم بالواجبات ببطون جائعة وشباب على رصيف العمر بلا عمل. وتغلغل مافيا المخدرات بينهم . والقضاء،على ابنائنا وبناتنا في مرحلة من التسيب الخلقي والتحلل من القيم الوطنية، وتبقى وصية للأهل في طرابلس، قد لا تنفع الخطب ولكننا نرفع اصواتنا معكم في وجوه المسؤولين انذارا مبكرا، ففي طرابلس الشام ما يستحق الحياة فلا تقتلوا في اهلها احلامهم في العيش الكريم، فالطرابلسيون سيخرجون كما كل اللبنانيين من هذه المحن بتلاحمهم..فهم اهل البلد، يحمون امنه بأشفار العيون، مع جيشهم الوطني الحاضر دائما لتبية نداء،الواجب.هذه هي الوصية وامن الوطن هو القضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى