الأخبار اللبنانية

بيان صادر عن حزب شبيبة لبنان العربي

عقدت قيادة حزب شبيبة لبنان العربي برئاسة الأمين العام الرفيق نديم الشمالي إجتماعها الأسبوعي وصدر عنها البيان التالي : تحذر قيادة حزب شبيبة لبنان العربي اللبنانيين والفلسطينيين من الوقوع بفخ المؤامرة الصهيونية الأميركية التي تستهدف السلم الأهلي في لبنان والتي تسعى بكل الوسائل لإشعال حرب مذهبية في لبنان يكون وقودها الشعبين اللبناني والفلسطيني ، ونحذر من الأجندة التي وضعها جفري فيلتمان لقوى الرابع عشر من آذار ومنها :

أولاً : تشويه صورة الجيش اللبناني الوطني لصونه الحدود الشمالية مع سوريا ومنع تهريب الأسلحة والمقاتلين إليها …!!

ثانياً : إشعال حرب مذهبية في طرابلس بين جبل محسن وباب التبانة ومنع إنتشار الجيش في باب التبانة !!

ثالثاً : ما نشاهده اليوم من تعدي على هيبة الجيش والتطاول عليه من بعض المندسين والتنظيمات المرتبطة بالقاعدة ما هي إلا لضرب التعاون والتفاهم بين الجيش اللبناني والمخيمات الفلسطينية ، وهذه الفتنة إن وقعت لا سمح الله ، لن يستفيد منها سوى الكيان الصهيوني  .

رابعاً : نحذر الحكومة اللبنانية من تجاهلها لتأمين الحاجيات الملحة للشعب اللبناني ، كل الشعب اللبناني من ماء وكهرباء وحل المشاكل العالقة مع المياومين والمتعاقدين ، وهذا الإهمال يعطي الفرص السانحة لأخصام الحكومة بالإنقضاد عليها وإسقاطها في الشارع بعد أن سقطت جماهيرياً ، وعلى وجه الخصوص جمهور أكثريتها ..!! ، الذي عانى من هذه الحكومة أضعاف مضاعفة مما عاناه من حكومات سابقة !! .

خامساً : نتوجه من الجيش اللبناني الباسل قائداً وقيادة وأفراد بأسمى آيات التقدير للمعاناة التي تعترض قيامه بواجباته في حماية السلم الأهلي ونتمنى عليهم التحلي بالصبر والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن لبنان ووحدته ، وعدم التهاون بعد اليوم مع من يتطاول عليه حتى ولو كان محصناً في مجلس النواب ، فمصلحة لبنان فوق الجميع والجيش وحده يصون هذه الوحدة ، والشعب اللبناني كله خلفه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى