الأخبار اللبنانية

الزميلان سعيد علم الدين وعامر الشعار يستنكران الإعتداء على منزل فيصل كرامي .

استنكر  رئيس تحرير مواقع ” الشمال والمنية والضنية دوت كوم وعرب نيوز”  المدير العام الزميل سعيد علم الدين ومدير تحرير موقع  الشمال دوت كوم الإلكتروني الزميل عامر الشعار الأعتداء الإرهابي الآثم على منزل الزعيم فيصل عمر كرامي في طرابلس .
وأكدا ان هذا الإعتداء هو عمل جبان ينال من الوحدة الوطنية التي ينشدها  هذا الرجل الوطني بإمتياز فيصل كرامي وكافة الشرفاء في طرابلس والشمال وعلى مساحة الوطن ، والذي حصل ويحصل على الساحة اللبنانية ما هو إلا ضرقب من ضروب الفتنة والشر والفساد التي يريدها أعداء الوطن زرعها هنا وهناك .
وأضاف علم الدين والشعار ، نحن بإسم الكلمة الحرة والإعلام الواعد هنا في طرابلس والمنية وعكار والشمال وعلى مساحة لبنان وفي اوستراليا ودول الإغتراب ، نستنكر بشدة هذا التصرف الغير مسؤول ونطالب الجهات المعنيةوالأجهزة الأمنية بمتابعة الموضوع لمعرفة من وراء هذا الإعتداء .
ولفت علم الدين والشعار إلى أن المستفيدين من هذا العمل الرخيص هم اعداء الله والوطن ، وما هذه الجماهير التي إحتشدت امام منزل كرامي إلا تأكيدا” على الوحدة الوطنية والتآخي والوفاق التي ينشدها الشرفاء في لبنان،  الدولة والحكومة والمؤسسات العسكرية والأمنية والرسمية والشعبية بقيادة الرئيسين ميشال سليمان وسعد الحريري ، سبيلا” وحيدا” للإستقرار والأمن والإزدهار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى