الأخبار اللبنانية

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ هاشم منقارة:تفجيرات دمشق صناعة أمريكية إسرائيلية .

استنكر رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي  سماحة الشيخ هاشم منقارة: جرائم الإرهاب التفجيرية التي وقعت في عاصمة أرض الرباط دمشق التي أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من المصلين لم يكن ذنبهم سوى أنهم يؤدون صلاة الجمعة.
وشدد فضيلته :على ضرورة كشف وملاحقة كل من له علاقة بهذا العمل الإرهابي الجبان المنافي للأخلاق والقيم الإسلامية والإنسانية الذي ما هو إلا خدمة للمشروع ألاستكباري الأميركي – الإسرائيلي – الغربي الذي يتربص بالأمة شرا ويعمل ليلا ونهارا للنيل منها بشتى الوسائل, وسوريا باعتبارها القاعدة الأساسية لقوى المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق هي الأكثر استهدافا في هذه المرحلة من تاريخ الصراع العربي- الصهيوني .
وتساءل فضيلته:عن مصلحة المجرمين القتلة الذين قاموا بهذا التفجير الإرهابي الذي أودى بحياة أناس أبرياء كانوا يقومون بإرضاء ربهم تلبية لنداء الصلاة من يوم الجمعة .
وأكد سماحته: أن هذه التفجيرات الجبانة هي من صناعة أميركية – إسرائيلية تستهدف ضرب الدولة العربية السورية المقاومة ودورها الريادي في الدفاع عن الأمة في مواجهة غزوة “مشروع الشرق الأوسط الجديد” التقسيمي – التفتيتي وإن التاريخ سيثبت أن الأمة  ستصمد في وجه المؤامرة الإرهابية وإن تحرير فلسطين ووحدة الأمة هو الطريق المستمر الذي سنبقى ننتهجه مهما اشتدت الصعاب ومهما ارتفعت حدة الجرائم.
ودعا المخلصين: إلى المزيد من التعقل والاتزان في طرح ومعالجة القضايا الداخلية في سورية والحرص على أمن واستقرار سورية درأً للفتنة التي لعن الله من أيقظها.
وختم سماحته: بالعزاء لأهالي الشهداء والدعاء لهم بالرحمة وللجرحى بالشفاء العاجل وان يلهم أهلهم الرضي والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى