الأخبار العربية والدولية

جمعية النجـدة الاجتمـاعية تـوزع شواحـن كهربـاء لـ 150 مواطن بمحافظـة خـان يونـس

عقدت جمعية النجدة الاجتماعية بمحافظة خان يونس ندوة ببلدية عبسان الكبيرة بمشاركة 150 مواطن ومواطنة بمشاركة كل من هاني أبو ثريا ممثل فيفا فلسطين بماليزيا, ومصطفي ثابت عضو مجلس إدارة جمعية النجدة الاجتماعية, وعاصم أبو طير ومحمد أبو إسماعيل من جمعية النجدة الاجتماعية.

وتحدث في الندوة هاني ثريا ممثل مؤسسة فيفا فلسطين بقطاع غزة، عن برامج المؤسسة بقطاع غزة ومخاطر استخدام الوسائل الأخرى في الإنارة عند انقطاع التيار الكهربائي وخاصة الشمع والمولدات. وقال إن الشواحن التي تبرعت بهم مؤسسة فيفا فلسطين هي وسائل بديلة ولا مخاطر لها.  وقال إن هذا المشروع مستمر بالتنسيق مع جمعية النجدة الاجتماعية بقطاع غزة.

ومن جهته شكر عاصم أبو طير من جمعية النجدة الاجتماعية مؤسسة فيفا فلسطين ماليزيا علي هذا الدعم المتواصل لجمعية النجدة الاجتماعية. لافتاً أن مؤسسة فيفا سبق وأن قدمت مايكروباص لنقل أطفال رياض براعم بيسان الدارسين بجمعية النجدة الاجتماعية. وقال بان هناك تنسيق مستمر مع مؤسسة فيفا فلسطين ماليزيا وأن قطاع غزة بحاجة إلي مساعداتهم للتخفيف من قطاع غزة المحاصر.

وفي نهاية الندوة جري توزيع الشواحن الكهربائية علي 150 مواطن وفق الكشوف المقدمة والحالات الاجتماعية المحتاجة بمنطقة عبسان ومحافظة خان يونس. حيث شكر المستفيدين مؤسسة فيفا فلسطين بماليزيا وجمعية النجدة الاجتماعية علي ما يُقدموه من مساعدات وخدمات لأهالي قطاع غزة المحاصرين وطالبوا بزيارة المساعدات وخاصة بشهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى