الأخبار اللبنانية

حفل عشاء لقطاع الصيادلة في تيار المستقبل

 

أقام قطاع الصيادلة في الشمال حفل عشاء في مطعم الواحة في الميناء حضره النائبان سمير الجسر، ومصطفى علوش،

التائب أحمد فتفت ممثلاً بالمهندس سامر فتفت، نقيب الصيادلة في لبنان صالح دبيبو، منسق عام تيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة ممثلاً بمسؤول دائرة طرابلس ناصر عدرة، منسق عام قطاع المهن الحرة في تيار المستقبل سمير ضومط ممثلاً بالمهندس محمود الفوال ، مسؤولي الدوائر والقطاعات في التيار ، وحشد من الصيادلة .
بداية الحفل مع النشيد الوطني اللبناني، دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، كلمة ترحيبية من صبا جنيد، ثم ألقى رئيس مكتب الصيادلة في الشمال شادي فتفت كلمة أكد فيها الاستمرار على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، نهج الحرية، والعدالة، والمساواة . والوقوف خلف قائد المسيرة وعرّاب الوحدة الوطنية والعيش المشترك رئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري .
بعد ذلك أشار دبيبو في كلمته الى الفخر والاعتزاز الذي يشعر فيه كل عضوٍ في تيار المستقبل ، كيف لا وهو تيار الرئيس الشهيد رفيق الحريري، تيار الانماء والاعمار، تيار التواضع ونكران الذات ، تيار المصلحة الوطنية والسلم الأهلي .
وفي موضوع انتخابات نقابة الصيادلة في لبنان ، أكد دبيبو بأننا وللأسف وصلنا الى الاسفاف الانتخابي عبر ارسالهم لنا رسائل تهديد ، بعد أن كانوا هم نفسهم وراء اقفال البلد ومؤسساته الدستورية لمدة سنتين .
وبعد أن عدّد المشاكل المهنية التي يعاني منها قطاع الصيادلة ، قال نحن مستمرون في معركتنا الانتخابية،ولن نردّ عليهم الا عبر الوسائل الديموقراطية التي سوف تترجم في الثلاثين من الشهر الجاري في صناديق الاقتراع، و لن نسمح لهم بعد اليوم بانتهاك كرامتنا ولواقعنا النقابي على الأرض .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى