الأخبار اللبنانية

المتحد ينطلق في دوري الأضواء ويحقق فوزا كبيرا على الكهرباء

 

إستهل فريق المتحد ـ طرابلس بطولة الدوري العام اللبناني بكرة السلة، بفوز كبير

وصريح على فريق الكهرباء (87/56) في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب مركز الصفدي الثقافي الرياضي، بحضور حشد من الجمهور الطرابلسي.
المباراة جاءت من جانب واحد سيطر المتحد على مجرياتها وبدا الفارق واضحا من حيث المستوى الفني والجهوزية البدنية، والتحضيرات بين الفريقين، فقدم المتحد عرضا جيدا، إتسم بالقوة والرجولة والاتقان واللعب السريع دفاعا وهجوما، وسجلت مشاركة اللاعب العائد روي سماحة الذي شفي تماما من الاصابة وبات بجهوزية تامة لخوض المباريات المقبلة.
ولا شك أن البداية السريعة للمتحد والتنسيق بين اللاعبين والتمريرات الحاسمة فيما بينهم والاختراقات المتلاحقة التي توجت بتسجيل مستمر، فضلا عن الدفاع والرقابة التي إعتمدها اللاعبون ضد لاعبي الكهرباء، كل ذلك قد ساهم بحسم المباراة باكرا وذلك من خلال توسيع الفارق الذي إنطلق في الربع الاول من 11 نقطة ووصل الى 39 نقطة، ما دفع بالمدرب طوني فويانيتش الى إشراك كل اللاعبين دون إستثناء للوقوف على مستواهم في أول مباراة في البطولة، والاكتفاء بأجنبي واحد هو انطوني وليم في معظم الفترات، وخوض الشوط الاخير بتشكيلة لبنانية صرفة لعبت من دون أية ضغوطات بعدما تأكدت من تجيير المباراة لمصلحة سفير الشمال، ما سمح للاعبي الكهرباء بالتحرك بحرية فشنوا سلسلة هجمات وإستفادوا من الرميات الحرة التي ساهمت بتقليص الفارق الى 31 نقطة.
وجاءت نتائج الأشواط: (23/12) (49/26) (71/35) (87/56)، وقد حل أفضل مسجل في المتحد أنطوني وليم بـ 27 نقطة، واما ضمن فريق الكهرباء فحل جوزيف زلعوم بـ 11 نقطة.
مثل المتحد: روي سماحة، مازن منيمنة، محمد فحص، إيلي جرمانوس، ماريو عبود، محمد جبر، محمد عكاري، إيلي رستم، هاني زكريا طارق هوشر، دارن كيلي وأنطوني وليم.
مثل الكهرباء: جاد بشور، جويسن قزح، جورج مندلي، وئل حبيس، بديع سعد، مايكل نار، لاري كوكس، مارك قزح، وليم برد، ريبال بشارة، نبيل حسون جوزف زلعوم.
قاد المباراة الحكام عادل خويري، جورج درغام وريشار الحاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى