الأخبار اللبنانية

العميد حمدان يلتقي الرئيس لحود

زار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من الهيئة القيادية فخامة الرئيس العماد اميل لحود وجرى التداول بآخر المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية .

بعد اللقاء ، أشار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان إلى أنه تقدّم بالتعزية من العماد اميل لحود بشهداء الجيش الللبناني لافتاً الى أن ما يجري على أرض عرسال هو بداية المعركة ضد الارهاب والمخربين على أرض لبنان وليست النهاية .

ودعا العميد حمدان الجميع الى الوقوف الى جانب الجيش الوطني اللبناني بقيادة العماد جان قهوجي وضباطه وجنوده مضيفاً علينا الاتعاظ دائماً مما جرى على أرض سوريا العربية ، فالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري هي نتيجة وقوف كل الشعب السوري مع جيشه وقيادته وبالتالي فالانتصار آت في سوريا العربية .

على الصعيد السياسي ، وصف العميد حمدان النظام اللبناني بنظام النفاق والكذب السياسي المذهبي والطائفي ، أصبح غير قادر على انتاج أية مؤسسة من مؤسساته بدءاً من رئاسة الجمهورية وحتى ما تبقى من مجلس الوزراء الذي أهين اليوم بوجود هبة المليار دولار بيد سعد الحريري والتي وزّعت قبل ان يجتمع المجلس ويتّخذ قراراً بقبولها ، والسعي المبطن للتمديد لمجلس عاطل عن العمل شكلاً ومضموناً .

فيما يتعلّق بانتخابات رئاسة الجمهورية ، لفت العميد حمدان الى أن سيناريوهات جلسات انتخاب الرئيس لا جدوى منها بل هي نفاق وكذب على اللبنانيين لأن جميع أطياف المجتمع السياسي من مختلف الطوائف والمذاهب غير قادرين على انتاج رئيس للجمهورية مؤكداً أن الأسماء التي يتم تداولها كإسم العميد جان خوري  جان عبيد ورياض سلامة وغيرهم من الأسماء ينافقون من خلالها على الشعب اللبناني ويحرقونها ” ومن جرّب المجرّب كان عقلو مخرّب ” ذلك أن الواقع الاقليمي لم يعط الأمر في لبنان لانتاج رئيس لهذا النظام الفاسد والمفسد الطائفي والمذهبي .

وختم العميد حمدان متوجهاً الى أهلنا اللبنانيين : اصمدوا واصبروا في وجه الموجة الارهابية على وطننا، وانتجوا قدرة على مواجهة هذا الارهاب ،واستعدوا لمواجهة هذا النظام الذي أصبح ساقطاً ولايستطيع انتاج نفسه وكله شر مطلق على الوطن والمواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى