الأخبار اللبنانية

رعد: بعض المتواطئين في لبنان لا شأن لهم الا كيف يحكمون قبضتهم على المقاومة

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد “أن بعض المتواطئين هنا في لبنان لا شأن لهم الآن، إلا كيف يحكمون قبضتهم على المقاومة وكيف يعودون إلى السلطة للتحكم بشؤون هذه البلاد. المنطق نفسه الذي تعتمده المعارضة السورية تتبناه المعارضة اللبنانية الراهنة. المنطق أنه نحن سنستعيد الجولان لكن ليس عبر التحرير والمواجهة بل عبر التفاوض، كل القوى المستند لها هذا المعارض كانت تتآمر مع الإسرائيليين من أجل عدم تطبيق القرار 425″.

وقال رعد في المجلس العاشورائي الذي اقامه “حزب الله” في بلدة سحمر – البقاع الغربي: “لولا المقاومة لم تحرر أرض، وانت الآن تأتي لتبشرنا بأنك إذا أصبحت في السلطة تريد أن تذهب إلى المفاوضات لكي تستعيد الجولان، ممكن أن يعيدوا لك الجولان كما أعادوا سيناء إلى السادات، لكن سيأخذوا كل سوريا كما أخذوا كل مصر، إذا كانت رؤيتك هكذا فأبشروا بتحرير أيها الأعزاء”.

وتابع: “الآن نحن ننظر إلى أن ما يواجهنا هو مؤامرة لكن نعرف حجمها. لا نستعظمها لأن عندنا الرؤية واضحة في كيفية مواجهتها، لن نحرق المراحل، لكن في نهاية المطاف هذه المؤامرة ستهزم وليس لها حظ في النجاح، هذه المؤامرة التي يحوكها الغرب وبعض جاهليي العرب الجدد ستنقلب وسترتد عليهم، لأن المقاومة التي تعرف طريق الإنتصار تستطيع أن تهزم جميع المتآمرين، المسألة مسألة وقت”.

وتابع: “عندنا أناس يستفزون الداخل أحيانا بتصريحاتهم الشتامة والبذيئة وأحيانا بتحريضهم المستمر وأخرى بإثارة قضايا وهم يعرفون بأن هذه القضايا تزعجك، لكن كل هؤلاء وما يفعلونه ليس إلا ضجيج الذباب، هم ليسوا أصحاب فعل، لكن عندما تأتي الموجة ضدهم تقلبهم كلهم، إذا اردنا التلهي بهؤلاء الصغار سننصرف عن مواجهة الكبار، مواجهة الكبار أولى عندنا من مواجهة هؤلاء الصغار، في بالنا الآن إسرائيل وأمريكا لا أحد يستطيع أن يشغلنا عن هؤلاء، ونحن ننشغل بمواجهتم بحيث أننا سنقطع الطريق على ما ظنوا أنهم أنجزوه وما يأملون أن ينجزوه والنصر لنا إن شاء الله”.

وختم رعد: “اليوم الإسرائيلي والأمريكي يعملان على إظهار بعض مظاهر القوة، مستفيدين من التواطؤ مع هؤلاء الصغار من حولنا، لكن عمليا هم جسد بلا مضمون وبلا روح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى