الأخبار اللبنانية

الداعوق: لم أعترض بمفردي في الحكومة فقد شاركني هذا الاعتراض خمسة وزراء

قال وزير الإعلام لـ “الجمهورية” ردّاً على سؤال يتّصل بالنتائج التي اعترض عليها: “أنا اعترضت أصلاً في الجلسة على المخرج الذي طرح من خلال النقص الحاصل في ما جرى الى الشفافية اللازمة”. وأضاف: “أنا من الذين يتمسّكون بمبدأ الشفافية التي غابت عمّا حصل، خصوصاً أنّنا تلمّسنا نوعاً من الاتّفاق بالتراضي”. وقال: “لم أعترض بمفردي، فقد شاركني هذا الاعتراض خمسة وزراء أخرون هم الزملاء نقولا نحّاس وناظم الخوري ووزراء “جبهة النضال الوطني” الثلاثة، نظراً إلى ما لدينا من شكوك حول وجود الشفافية في ما حصل”.

وأوضح الداعوق “أنّ المناقشات أفضت الى ضرورة العودة من المفاوضات بأسعار مخفّضة، وهذا ما يثبت أنّ اعتراضنا كان له ما يبرّره، وأنّ شكوكنا كانت في محلّها. وأعتقد أنّ رئيس الحكومة لم يكن بعيداً من موقفنا أيضاً عندما وافق مشترطاً إعادة النظر في الأسعار. وإذا لم يحصل ذلك سنعود في جلسة أخرى الى البحث في موضوع إعادة فتح باب المناقصة مجدّداً”.

ومن جهة ثانية قال الداعوق تعليقاً على الترتيبات التي اتّخذتها قيادة الجيش في مناسبة “يوم الأرض” إنّها “إجراءات مهمّة لضمان الأمن والهدوء، فنحن في مرحلة خطرة وعلينا التنبّه الى كلّ ما يؤذي البلد، والوضع لا يتحمّل التلاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى