الأخبار العربية والدولية

د. مجدلاني يعزي الشعب السوري بضحايا الزلزال
ويبرق معزياً للرئيس الأسد وقادة الأحزاب السياسية السورية

رام الله : قدم الدكتور أحمد مجدلاني، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التعازي والمواساة للشعب السوري الشقيق بضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مدن سورية.
وأبرق د. مجدلاني بعدة برقيات لكل من : الرئيس السوري د. بشار الأسد، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، والى الأمناء العامون للأحزاب السياسية السورية ومنها : الحزب الشيوعي السوري الموحد- الحزب الشيوعي السوري- حزب الارادة الشعبية- حزب الاتحاد الاشتراكي العربي- حزب الاشتراكيين العرب- حزب التطوير والتحديث.
وقال د. مجدلاني: (باسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نتوجه لكم بخالص العزاء بضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق متعددة في الجمهورية العربية السورية، ونشاطر الشعب السوري الشقيق الأحزان بهذا المصاب الجلل الذي راح ضحيته عدد كبير من الضحايا بين شهداء ومصابين ومفقودين).
وأضاف: (اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نعبر عن تضامننا الكبير مع الأشقاء في سوريا، ونتقدم بخالص العزاء لعائلات لضحايا وأمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين، وأن ينتهي هذا الفصل الدمويّ والأسود بأقل الخسائر في الأرواح والممتلكات).
واختتم قائلاً : (نقف الى جانبكم ونعلي صوتنا عالياً لكسر الحصار المفروض على بلدكم ظلماً وعدواناً، ونطالب كافة دول العالم بمد يد العون والاسناد للدولة السورية للقيام بالواجب الانساني لإنقاذ الأرواح، وتجاوز هذه المحنة الشديدة التي أصيب بها بلدكم الشقيق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى