رياضة

بطولة من تنظيم نادي الشامية للشطرنج

اقيمت بطولة من تنظيم نادي الشامية للشطرنج في سنترو مول- الجناح بحضور ١٦٠ مشاركاً من مختلف المناطق والمحافظات والنوادي والأكاديميات. حضر النشاط رئيس الاتحاد الاستاذ جودت شاكر، نائب الرئيس ديكران زيتجيان، الامين العام رواد حمود، والاعضاء علي الجاويش وجنان الخطيب. وزّع درع من أكاديمية الشامية لرئيس الاتحاد الاستاذ جودت شاكر مع التمنيات بالنجاح في قيادة الاتحاد الجديد. جرت المنافسة في ٤ مجموعات:
الاوبن: شارك حوالي ٨٠ لاعباً ولاعبة، وتعادل ٣ لاعبين على المركز الاول ولكن الطريقة المتبعة بكسر التعادل صنفت لاعب نادي السوفييت جو أسعد في المركز الأول، بطل انكلترا دون ١٢ سنة من اصل لبناني والذي كان بزيارة للبنان تيو خوري في المركز الثاني، والبطل أكرم خضر في المركز الثالث.
في السيدات، فازت بالمركز الاول لاعبة أكاديمية الشامية رؤى درويش والمركز الثاني ريم خضر والثالثة سيرين الأنيس.
لعبت فئة دون ١٤ مع الاوبن، ووزعت نتائجها منفصلة. في الشباب، المركز الاول للاعب أكاديمية الشامية قاسم العبد، الثاني مرديغ مردكيان والثالث آدم سعدالدين. اما في البنات دون ١٤، المركز الاول لاعبة اكاديمية الشامية تالا الانيس، الثانية يارا حيدورة والثالثة ميا ناجيا.
رابط النتيجة: https://chess-results.com/tnr730062.aspx?lan=1&art=1&rd=7

دون ١٢: شارك في هذه الفئة ٣٦ لاعباً ولاعبة. نتيجة الصبيان: الاول من أكاديمية الشامية آدم أرقدان، الثاني محمد القدسي، والثالث مارك مردكيان. أمًا البنات، الاولى من نادي السوفييت سالي حمادة، الثانية نايا ناجيا، والثالثة ماريا مردكيان.
رابط النتيجة: https://chess-results.com/tnr730061.aspx?lan=1&art=1

دون ١٠: شارك في هذه الفئة ٢٤ لاعباً ولاعبة. نتيجة الصبيان: المركز الاول من اكاديمية الشامية محمد درويش، الثاني يوسف ناجيا والثالث أحمد القدسي. أمًا البنات، الاولى من أكاديمية الشامية سمر الددا، الثانية هبة عباس والثالثة ياسمين الحاج شحادة.
رابط النتيجة: https://chess-results.com/tnr730059.aspx?lan=1&art=4

دون ٨ سنوات: شارك في هذه الفئة ٢٣ لاعباً ولاعبة. نتيجة الصبيان الاول من نادي السوفييت أحمد عيتاني، الثاني رالف سالم، الثالث يوسف الخالدي، الرابع علي ناصر، الخامس سركيس زيتجيان (الاول دون ٦ سنوات). اما البنات، الاولى من نادي الانترانيك أنّا تيريزا اسبر، الثانية جويل عزام، الثالثة ليا سعدالدين.
رابط النتيجة: https://chess-results.com/tnr730058.aspx?lan=1&art=1
كما وزّعت جمعية كلمات- حارة حريك مقعد في برنامج “حرتقجي” المتعلق بالروبوتكس للمراكز الاولى ذكور واناث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى