الأخبار اللبنانية

لجنة الأسير سكاف أبرقت الى أمين عام الجهاد الإسلامي مهنئة وزارت حزب الله في الشمال

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح في مكتبه في الكورة، جمال سكاف أمين سر لجنة أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف.

و قال سكاف:” إن الزيارات التي نقوم بها هي للتنسيق مع الأخوة في الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية ولدعوتهم للمشاركة بالمهرجان الذي تقيمه اللجنة والجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين في الذكرى ال ٤٥ لإعتقال الأسير يحيى سكاف في المنية، في نهار الأحد القادم في ١٩ آذار، من أجل التأكيد أن معركتنا مع العدو الصهيوني مستمرة و مفتوحة حتى التحرير الكامل لأوطاننا وأسرانا ومقدساتنا من رجس الإحتلال”.

كما، أبرقت اللجنة الى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأخ المقاوم زياد النخالة حيث توجهت إليه بأسم لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف ب”أسمى آيات المحبة والتقدير والتهنئة بمناسبة إعادة إنتخابه أميناً عاماً لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين”.

و قالت في بيان:”إننا في لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف إذ نقدر عالياً جهودكم في قيادة هذه الحركة المجاهدة التي قدمت قادتها والمئات من عناصرها أسرى وشهداء وجرحى في مواجهة العدو الصهيوني، حيث كان الدور الكبير لحركة الجهاد الإسلامي في التصدي للعدو و هزيمته على أرض غزة هاشم في المعارك البطولية الأسطورية التي سطرها مقاومي حركة الجهاد إلى جانب كافة المقاومين”.
وختم :” ألف تحية وتحية لحركة الجهاد الإسلامي ولأمينها العام المناضل زياد النخالة ولقادتها وكوادرها ولجناحها العسكري- سرايا القدس، و لكافة شهدائها وآلاف الشهداء الذين سقطوا على طريق تحرير فلسطين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى