الأخبار العربية والدولية

التشريعي يستقبل وفدا برلمانيا من لبنان

استقبل الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بمكتبه وفدا برلمانيا برئاسة جمال الجراح ومشاركة العديد من النواب بالبرلمان اللبناني وبحضور لفيف من نواب المجلس التشريعي ،ورحب بحر بالوفد مؤكدا بأنه يعبر عن أصالة الشعب اللبناني الشقيق وتضامنه بكل مكوناته مع شعبنا الفلسطيني.
وأشاد بحر بالجهود اللبنانية الشعبية والرسمية الرامية لدعم القضية الفلسطينية على مدار العقود الماضية مشيرا لأن لبنان من أوائل الشعوب العربية التي احتضنت الشعب الفلسطيني وعملت على مناصرة مواقفه على الساحة الدولية وبمختلف المحافل العالمية.
واستعرض بحر أمام الوفد مسيرة شعبنا الفلسطيني المقاومة للاحتلال منذ احتلال أرضنا منوها للصمود الاسطوري للمقاومة أثناء العدوان الأخير على شعبنا معبرا عن اعتزازه بهذا الصمود والتحدي الذي كان وما زال عاملا مساعدا لنهضة الشعوب العربية والاسلامية.
وأضاف بحر في المؤتمر الصحفي الذي عقده فور انتهاء اجتماعه مع الوفد اللبناني بأن العالم أصبح اليوم يفاخر بمقاومة شعبنا الفلسطيني مضيفا لأن كل الأطياف السياسية اللبنانية تساند الحق الفلسطيني بالتحرر ونيل حقوقه المغصوبة ودحر الاحتلال.
بدوره عبر جمال الجراح رئيس الوفد وممثلا عن تيار المستقبل عن سعادته بالزيارة وتواجده على أرض فلسطين معتبرا بأن انصياع العدو لشروط المقاومة يعتبر نصرا مؤزرا وتراجعا في استراتيجية العدو وقال: ” أن هذا يقربنا أكثر فأكثر من النصر على الصهيونية وتحرير كل الأراضي العربية المحتلة من قبل الكيان الزائل لا محالة”، وعبر عن تضامن كافة الكتل البرلمانية اللبنانية مع شعب فلسطين وقضيته وتأييد الشعب اللبناني للموقف الفلسطيني وثوابتهوحقوقه الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى