المجتمع المدني

الدكتور مصطفى حمزة يزور النقيب أرسلان وفرع الجامعة

زار رئيس مجلس امناء جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL الدكتور مصطفى حمزة عضو مجلس الأمناء النقيب عامر أرسلان في مكتبه في طرابلس يرافقه المدير المالي المهندس عباس سلوم،والمدير الاداري سليم درنيقة،حيث عقد إجتماع جرى خلاله البحث في المشاريع المستقبلية للجامعة والأفكار التطويرية في ما يتعلق بالمناهج والبرامج، والعلاقة مع سائر الجامعات التي تحتضنها منطقة الشمال.

وأشار النقيب أرسلان الى أن فرع الشمال يعتبر حاجة ماسة للطلاب الذين يجدون في جامعتهم الحياة الأكاديمية المرجوة والاختصاصات التي تتماشى مع سوق العمل، مؤكدا أن الجهاز الاداري والتعليمي يتعاونان من أجل النهوض والتطوير والسعي نحو تخريج الكفاءات التي تساهم في بناء المجتمع والوطن.

ورد الدكتور حمزة مشيدا بالجهود التي تبذل في سبيل رفع إسم الجامعة في المحافل التعليمية، مؤكدا أن الادارة المركزية لن تدخر جهدا في رفد فرع الشمال بكل الامكانيات التي من شأنها أن تضاعف من عطاءاته وإنجازاته.    

وكان الدكتور حمزة قد زار فرع الجامعة في طرابلس حيث إطلع على منشآت المبنى الجديد في منطقة الضم الفرز وتجهيزاته ومختبراته، وتفقد أحوال الطلاب والحياة الأكاديمية في الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى