البلديات

رئيس بليدة طرابلس د نادر الغزال يتفقد باب التبانة

اطلع رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال على الأضرار التي خلفتها الأحداث الأمنية التي تعرضت لها منطقة باب التبانة وذلك خلال الزيارة التي قام بها الرئيس الغزال أمس الى المنطقة يرافقه عضوي المجلس البلدي عربي عكاوي وعمر الهوز وقائد الشرطة البلدية سمير آغا . فالى جانب شارع سوريا جال الرئيس الغزال على الأحياء الداخلية للتبانة ووقف على حقيقة الأضرار وقدم التعازي لأهالي الشهداء .
وكانت بلدية طرابلس ومنذ اللحظات الأولى لوقف اطلاق النار قد سارعت الى رفع الأضرار من شارع سوريا تحديداً فضلاً عن رفع النفايات بعدما تعذر على شركة ” لافاجيت ” الدخول .
الرئيس الغزال أكد على أهمية الوقوف الى جانب أبناء التبانة والذين للأسف الشديد نجدهم في كل مرة يدفعون الأثمان الباهظة من أبنائهم وممتلكاتهم لتضاف مأساة جديدة الى مآسيهم اليومية والتي نأمل أن تنتهي فيخيم الأمن والأمان على مدينتنا طرابلس بوجه عام ومناطق التبانة وجبل محسن والقبة بشكل عام .
كما وأشار الرئيس الغزال الى أن البلدية سعت ومنذ اللحظة الأولى الى رفع الأضرار وسوف تستكمل أعمالها بمجرد عودة الحياة الى طبيعتها في المنطقة على أن يصار الى غسل الشوارع بالكامل في اليومين المقبلين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى