الأخبار العربية والدولية

مايكل بروسلي: سأهدي الفوز ببطولة (FIGHT 1) إلى بلدي مصر

قال المقاتل المصري مايكل بروسلي، إن رياضة الكيك بوكس من الرياضات القتالية التي تعتمد على الركل واللكم وهي شكل من أشكال الملاكمة.

وتمنى مايكل بروسلي Michael brucelee، أن يفوز بلقب البطولة الدولية لرياضة الكيك بوكسينج (FIGHT 1) والتي تقام بالعاصمة الإيطالية روما، الشهر المقبل، مشيرا إلى أنه سيهدي البطولة إلى بلده مصر.

وفاز المقاتل المصري مايكل بروسلي، الذي يلعب Kickboxing، بلقب بطولة الكيك بوكسينج بي بطل إيطاليا سنة 2023، وذلك بعد المنافسة الشرسة والأداء المميز في النهائي.

وكان مايكل بروسلي، قال في مداخلة تلفزيونية، قبل البطولة، إنه يحلم بالفوز ببطولة هذا العام رافعا اسم مصر عاليا أمام لاعبي العالم، وقد قدم أداءا يليق بإسم مصر وحصل على اللقب للمرة الخامسة بعد توقف البطولة لعامين بسبب ظروف فيروس كورونا.

يشار إلى أن بطل الكيك بوكسينج المصري مايكل بروسلي، حصل على بطولة إيطاليا لأول مرة عام ٢٠١٦، واحتفظ باللقب حتى العام ٢٠١٩ لتكون بطولة ٢٠٢٣ هي البطولة الخامسة التي يفوز بها مايكل بروسلي.

كما أن العديد من لاعبي العالم والجنسيات المختلفة، يشاركون في البطولة الإيطالية الدولية التي تقام كل عام في شهر يناير بهدف الحصول على اللقب الدولي الكبير والهام في رياضة الكيك بوكسينج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى