الأخبار اللبنانية

حمدان استقبل دبدوب: أمن أهلنا وسلامتهم في مخيمات الشتات جزء لا يتجزأ من النضال والكفاح

استقبل العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون، مسؤول المؤسسات الخيرية الاجتماعية في بيروت لحركة فتح السيد محمد دبدوب، رافقه مسؤول مركز أمان السيد حسين سعادة، ومسؤول مركز أمان الطبي السيد ثائر دبدوب، في مقر المرابطون.

بعد اللقاء، أكد المجتمعون أن فلسطين الحرة العربية من جليلها إلى نقبها ومن بحرها إلى نهرها، والقدس الشريف عاصمة السماء على الأرض، كانت وستبقى هي المسار والمصير لكل أبناء الأمة، وما يقوم به المقاومون الفدائيون من اهل فلسطين على أرضها، تثبت أن الممر الوحيد لوحدة الأمة وتقدمها وازدهارها.

شدد المجتمعون أن أمن أهلنا وسلامتهم في مخيمات الشتات، جزء لا يتجزأ من النضال والكفاح، من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين، وأي محاولة للإخلال بهذا الأمن، يخدم مشاريع العدو اليهودي، ويُعد امتداد للأيام السوداء، التي عاشتها أمتنا العربية في الزمن القريب، الذي كان يسمونه بالربيع العربي وهو صقيعاً.

إن دم شهداء أهلنا الفلسطينيين في مخيمات العودة، يجب أن يكون دافعاً للحكمة والتقدير الصحيح، وعدم الدخول في صراعات عبثية، تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه بحق أهلنا في المخيمات، في ظل الأزمة المعيشية الخانقة، والواقع الاجتماعي الصعب.

ثمن حمدان دور هذه المؤسسات الخيرية في خدمة أهلنا الفلسطينيين في مخيماتهم، حيث تبرز قيمة العمل الإنساني الخيري، من أجل تحصين الواقع الاجتماعي والاقتصاديفي كافة مخيمات الشتات في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى