الأخبار العربية والدولية

السفير العماني باسطنبول يلتقي السيد داني الاشقر ورجال أعمال أتراك لتطوير وتنمية العلاقات التجارية العربية

التقى السفير العماني باسطنبول عبدالله محمد سليمان العمري سفير السلام العالمي في الأمم المتحدة ورجل الأعمال اللبناني ورئيس مجلس إدارة مجموعة برنس إنفست ” Prince Invest ” العالمية السيد داني الأشقر في مركز الشركة الرئيسي في اسطنبول وعدد من رجال الأعمال الاتراك وأصحاب مصانع إنتاجية في مرسين وغازي عنتاب .

اللقاء الذي جاء بدعوة من السيد داني الاشقر خصص لبحث مجالات التعاون الاقتصادي بين سلطنه عمان ولبنان والدول العربية وفي إطار بناء علاقات تجارية مبنية على أساس الثقة والشفافية فيما بين القطاع الخاص بين الدولتين حيث رحب الاشقر بداية بمعالي السفير العماني والضيوف من رجال الأعمال
بعدها ، تناول أصحاب المصانع عرض السلع التي تنتجها ذات الجودة العالية وفقاً لنظام ISO وكيفية تسويقها وإدارة التواصل الإقتصادي المشترك والتفاعل بين دولة تركيا وكافة الأسواق العربية والخليجية .

بدورهم ، أبدوا رجال الأعمال الأتراك رغبتهم في التعاون والتنسيق التجاري والإنفتاح على الأسواق الخارجية عبر شركة برنس إنفست ” Prince Invest ” ودعماً للإقتصاد وتنمية الواقع الصناعي والتجاري في تركيا وتلبية حاجات الأسواق المحلية والخليجية ، بالإضافة الى المناقصات الدولية والبترولية .

بينما أكد السفير العماني العمري التعاون التام مع شركة ” Prince Invest ” والأخوة رجال الأعمال وأصحاب المصانع الأتراك ، شاكراً الأشقر على حفاوته وضيافته ، مرحباً بالفرع الجدبد في مسقط – عمان الذي سيتم إفتتاحه قريباً لشركة ” Prince Invest ” .
وفي ختام اللقاء ، اعتبر السفير داني الأشقر أن كل هذا الحراك التجاري هدفه نسج وتطوير العلاقات التجارية فيما بين دولة تركيا والعالم العربي والخليجي والإفريقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى