الأخبار العربية والدولية

جامعة طلال أبوغزاله توقع مذكرة تفاهم مع المجموعة الدولية للتدريب والتنمية الأسترالية (ITAD)

اتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل مشترك يهدف إلى تحديد فرص العمل المستقبلية والنظر في تبنّيها عمان- وقّعت جامعة طلال أبوغزاله، وهي جامعة رقمية تُعنى بمنح شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات في اللغات بالإضافة إلى برامج التعليم الابداعية والمستمرة والبرامج المهنية في جميع أنحاء العالم، مذكرة تفاهم مع المجموعة الدولية للتدريب والتنمية الأسترالية (ITAD).   

واستنادا إلى مذكرة التفاهم التي وقعها المدير التنفيذي للشراكات الدولية لجامعة طلال أبوغزاله، الاستاذ صلاح أبوعصبة والسيد أجيت شانيكار، رئيس مجلس إدارة مجموعة (ITAD)، فقد اتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل مشترك يهدف إلى تحديد فرص العمل المستقبلية والنظر في تبنيها بشكل مشترك.

كما تنص مذكرة التفاهم على ان تقوم مجموعة ITAD بالتفاوض مع الجامعات الأسترالية المعتمدة بخصوص سبل التعاون مع الجامعة، وإضافة إلى ذلك تنص مذكرة التفاهم على ان تقوم مجموعة ITAD بالبحث عن جهات استرالية تمول برامج لتدريب وبناء قدرات المواطنين غير الأستراليين خارج أستراليا.

وصرّح الاستاذ أبوعصبة قائلاً: “انطلاقا من إيمان الدكتور طلال أبوغزاله بوجود حاجة لإجراء تغييرات جوهرية في مجال التعليم، تقدم جامعة طلال أبوغزاله الدولية برامج تعليمية وأكاديمية ومهنية معتمدة ومتعددة ومتنوعة المواضيع. ويأتي توقيع هذه المذكرة مع مجموعة ITAD ضمن جهودنا الرامية الى التوسع في السوق العالمي”.

في غضون ذلك أعرب السيد شانيكار عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة قائلاً: “نحن نفتخر بتقديم حلول تعليمية معدة خصيصا لأغراض التعلّم التي تتفق مع التوجه الاستراتيجي لعملائنا. نحن نساعد المنظمات على تحسين انتاجيتها كما نقدم لعملائنا الميزة التنافسية. كما اننا نتشرف بمشاركة جامعة طلال أبوغزاله الدولية من خلال مذكرة التفاهم هذه وفي مشاريع مستقبلية أخرى”.

وإضافة إلى ذلك، سيعمل الطرفان على تعريب المحتوى ومناقشة تحويل البرامج الموجودة حالياً ليتم تقديمها من خلال الانترنت.

نبذة عن جامعة طلال أبوغزاله
تهدف جامعة طلال أبوغزاله (TAGIUNI) إلى تدريب الجيل القادم من قادة الأعمال والمهنيين من خلال تقديم برامج أكاديمية وشهادات مهنية ودبلوم لغات والتدريب على ريادة الأعمال والتعلم الابداعي في مساقات متنوعة. وتجذب هذه الجامعة الطلاب والمهنيين من جميع أنحاء العالم ليساهموا في تميّز التعلّم وفي تغطية حاجات المواطنين عبر تزويدهم بمهارات التكنولوجيا والمساقات الحديثة.

نبذة عن المجموعة الدولية للتدريب والتنمية
ITAD”” هي شركة أسترالية رائدة في مجال التدريب من خلال الانترنت، حيث أنها تُعنى بتقديم دورات أسترالية معتمدة في جميع أنحاء العالم في مجال
الأعمال والضيافة وتقنية المعلومات والصحة والسلامة المهنية والتدريب والتقييم وإدارة المشاريع. وتتمثل رسالة ITAD”” بتوسيع تواجدها وانتشارها في السوق العالمي من خلال برامجها التفاعلية الاعلامية الثرية.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                             
تعمل هذه البرامج على تسهيل التعلم السريع في كافة الازمنة والاماكن، بما يؤدي الى تحسين قدرات المتعلمين وإنتاجيتهم.
وتفخر مجموعة ITAD بتقديمها الدورات التي تجمع بين التكنولوجيا المبتكرة وأفضل ممارسات التصميم التعليمي والتدريب وإدارة الامتثال التي تميزها عن غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى